http://www.sabaharabi.com/t~243774 http://www.sabaharabi.com/t~243763 http://www.sabaharabi.com/t~241645
اخترنا لك
http://www.sabaharabi.com/t~240865 http://www.sabaharabi.com/t~240870 http://www.sabaharabi.com/t~241623
الأكثر قراءة
http://www.sabaharabi.com/t~240588 http://www.sabaharabi.com/t~240018 http://www.sabaharabi.com/t~239044
استطلاع الرأي
تقييمك لآداء الحكومة في التعامل مع أزمة الخبز الحالية
Google+
مصر للطيران تبدأ حظر الأجهزة اللوحية

قررت شركة مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، البدء فى تطبيق التعليمات الجديدة التى صدرت من السلطات الأمريكية والبريطانية،...منذ: 1 يوم, 1 دقيقة, 21 ثانية

مرسيدس G500 4×4² تحصل على باقة تعديلات جديدة

تقدم شركة مانسوري باقة تعديلات تصميمية لسيارة مرسيدس G500 44، لتكسو السيارة، التي تنتمي لفئة موديلات SUV، بثوب للصحراء.وأوضحت شركة...منذ: 1 يوم, 14 ساعات, 50 دقائق, 1 ثانية

تعرف علي أهم التطبيقات التي تجعل طفلك متعدِّد اللغات

أصبحت اللغات في عصرنا اليوم من الضروريات، التي يتحتم علينا تعلمها للاطلاع على العلوم والثقافات المختلفة، وكما يقول المثل الشعبي...منذ: 1 يوم, 14 ساعات, 57 دقائق, 56 ثانية

إنستجرام تعتزم دعم ميزة إخفاء الصور “الحساسة”

أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستاجرام اليوم الخميس عن دعم ميزة التحقق بخطوتين، إضافة إلى ميزة جديدة تُظهر الصور الحساسة...منذ: 1 يوم, 14 ساعات, 58 دقائق, 3 ثانية

تطبيق بلاك بيري Privacy Shade يحمي شاشة هاتفك من أعين الفضوليين

في الوضع الطبيعي نحتاج دائماً إلى تركيب ملصق شاشة الخصوصية أو مايعرف بالعامية بـ شاشة الملاقيف وذلك لتلافي...منذ: 1 يوم, 14 ساعات, 58 دقائق, 10 ثانية

«جوجل» تعين موظفين جدد بعد فضيحة إعلانات في بريطانيا

تعهدت شركة جوجل، الثلاثاء، بمراقبة مواقعها بشكل أفضل عن طريق زيادة عدد العاملين بها وتغيير سياساتها بعد أن سحبت عدة...منذ: 1 يوم, 18 ساعات, 31 دقائق, 13 ثانية

علامات واسباب تأخير تشغيل المحرك وهو بارد

تأخير تشغيل محرك السيارة ، وخاصة في الصباح الباكر أو عندما يكون المحرك بارداً من الأعطال الأكثر شيوعاً في السيارات...منذ: 1 يوم, 18 ساعات, 30 دقائق, 50 ثانية

أستون مارتن تستأنف مخطط مشروع سيدان فاخرة جديدة

تنوي أستون مارتن استئناف العمل على تطبيق مشروع Aston Martin Lagonda Taraf بعد مرور أعوام على إطلاقه.وقد أعربت إدارة الشركة...منذ: 1 يوم, 18 ساعات, 30 دقائق, 49 ثانية

تعرف على أسعار أودي Q5 موديل 2018 بالاسواق

ظهرت سيارة أودي Q5 موديل 2018 الجديدة كليًا، كما ظهر أيضًا موديل SQ5 موديل 2018 الذي يعتبر نسخة عالية الأداء...منذ: 2 أيام, 15 ساعات, 32 دقائق, 26 ثانية

قراصنة يهددون بمسح 200 مليون حساب على آي كلاود

قالت مجموعة من القراصنة إن بحوزتها أكثر من 300 مليون حساب بريد إلكتروني لشركة آبل توجد، وأنها على استعداد لمسح...منذ: 2 أيام, 15 ساعات, 35 دقائق, 37 ثانية

روسيا تصنع طائرة بدون طيار قادرة على تصوير مقاطع فيديو بجودة عالية

قامت شركة روستيك الروسية بتصنيع طائرة بدون طيار جديدة، قادرة على تصوير مقاطع فيديو كاملة بجودة عالية، باستخدام تكنولجيا الـ...منذ: 2 أيام, 15 ساعات, 39 دقائق, 13 ثانية

تطوير تطبيق للكشف المبكر عن فيروس ”زيكا” فى 30 دقيقة 

تمكن فريق من العلماء الأمريكيين في مختبرات سانديا الوطنية من تطوير تطبيق يعمل على الهاتف الذكى يمكنه الكشف المبكر عن...منذ: 2 أيام, 15 ساعات, 43 دقائق, 12 ثانية

فولفو تعتزم الكشف عن إكس سي 60

كشفت فولفو عن الجيل الثاني من طرازها المتألق إكس سي 60، والذي من أول وهلة تراه ستدرك أنك ترى منافسًا...منذ: 3 أيام, 13 ساعات, 52 دقائق, 38 ثانية

4.1 مليار دولار أمريكي أرباح شركتي ”بورش” و”فيراري” 

قام الخبراء بحساب أرباح مبيعات سيارتي بورش وفيراري، حيث قامت شركة بورش بتسمية مبلغ الربح عن كل سيارة تباع،...منذ: 3 أيام, 13 ساعات, 58 دقائق, 11 ثانية

جوجل تعتذر عن فيديوهات يوتيوب المتطرفة

اعتذرت شركة جوجل علنًا وتعهدت بتصحيح الأمر بعد الشكاوى التى قدمتها الكثير من العلامات التجارية والشركات الكبرى، وإعلانهم عن وقف...منذ: 3 أيام, 14 ساعات, 3 دقائق, 40 ثانية

تعرف علي مواصفات هاتف سامسونج الجديد

أعلن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي سامسونج طرحه هاتف جديد غلاكسي إس 8، بخاصية المساعد الصوتي الجديد للتحكم بالتطبيقات ويدعى Bixby. وأوضح...منذ: 3 أيام, 14 ساعات, 5 دقائق, 40 ثانية

تعرف على الميزة الأهم في آيفون 8

قالت مجلة فوربس الأميركية إن ثمة ميزات جديدة ستضاف إلى هاتف أبل الجديد، آيفون 8 تركز بصورة كبيرة على الشكل...منذ: 4 أيام, 14 ساعات, 15 دقائق, 8 ثانية

رسميًا.. يوتيوب تعتذر بعد إخفاء مقاطع خاصة بالمثليين جنسيا

أصدرت شركة يوتيوب المملوكة لجوجل، بيانا حديثا ردا على الاتهامات الموجهة لها بأنها تميز ضد المستخدمين المثليين جنسيا، وهذا عن...منذ: 4 أيام, 14 ساعات, 15 دقائق, 36 ثانية

مايكروسوفت تعتزم دفن Windows Vista إلى الأبد أوائل شهر أبريل المقبل

كان Winodws Vista هو إصدار الويندوز الأكثر تعرضًا لإنتقادات. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه كان إصدار جديد، فقد واصلت شركة...منذ: 4 أيام, 14 ساعات, 15 دقائق, 3 ثانية

آبل تمدد فترة برنامج التأمين +AppleCare لهواتف iPhone

الكثير من العملاء يميلون إلى شراء برنامج التأمين +AppleCare من الشركة لضمان تغطية منتجاتهم في حالة إذا حدث شيء غير...منذ: 4 أيام, 14 ساعات, 14 دقائق, 59 ثانية

رولز رويس تختبر سيارتين بتمويهات كثيفة على الثلوج

اختبرت شركة رولز رويس سيارتين بتمويهات كثيفة على الثلوج. وبالرغم من أن معظم المقطع يصور كولينان أول سيارة SUV من رولز...منذ: 4 أيام, 21 ساعات, 26 دقائق, 47 ثانية

خدمة جديدة في اليابان لمشاركة السيارات الكهربائية!

تتعاون شركة نيسان مع مدينة يوكوهاما اليابانية خدمة لتقديم خدمة جديدة لمشاركة السيارات الكهربائية صغيرة الحجم في رحلات كاملة ذهابًا...منذ: 4 أيام, 21 ساعات, 28 دقائق, 21 ثانية

وشم إلكتروني يمكنك من التحكم في جميع الأجهزة باللمس

ابتكر فريق من الباحثين في ألمانيا وشما إلكترونيا يثبت على الجسم بشكل مؤقت ويمكن استخدامه للتحكم في الأجهزة الإلكترونية بمجرد...منذ: 4 أيام, 21 ساعات, 32 دقائق, 42 ثانية

تعرف على نظام أذني الأرنب للحصول على إنترنت أسرع

أصبح موزع واي فاي من أهم الأجهزة في كل منزل، لأنه يشكل المنفذ إلى شبكة الإنترنت.. لكن يبقى السؤال: كيف...منذ: 4 أيام, 21 ساعات, 49 دقائق, 19 ثانية

خطة من أبل للسيطرة على السوق الصينى

تسعى شركة أبل لبسط سيطرتها على السوق الصينية، خاصة أنها أحد أكبر المراكز التجارية المهمة فى العالم، ولعل أبرزها ما...منذ: 4 أيام, 22 ساعات, 8 ثانية

هيونداي تنشر فيديو تشويقي لسيارتها i30 N الرياضية الجديدة

أطلقت شركة هيونداي الكورية مؤخرًا مقطع فيديو تشويقي لسيارتها الجديدة القادمة i30 N التي تنتمي لفئة سيارات الهاتشباك الرياضية، حيث...منذ: 5 أيام, 2 ساعات, 27 دقائق, 12 ثانية

بالفيديو: سيارة صينية هي الأسرع في العالم بدون سائق

توجت سيارة Nio EP9 الصينية مؤخرًا بلقب أسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم، وذلك بعد عام من حصولها على لقب...منذ: 5 أيام, 2 ساعات, 37 دقائق, 28 ثانية

سكودا تستعد للكشف قريبا عن أولى سياراتها الكهربائية

خلال أسابيع قليلة جدا، ستكشف سكودا عن أولى سياراتها الكهربائية، وذلك من خلال نموذج أولي للسيارة ستقدمه أمام الجمهور بمعرض...منذ: 5 أيام, 13 ساعات, 5 دقائق, 17 ثانية

Stark أول ساعة ذكية هجينة بسعر تنافسي

Stark هي ساعة ذكية تجمع بين التصميم التقليدي للساعات الكلاسيكية وبين المزايا الذكية الأساسية المتوفرة في الساعات الذكية. فمن خلال الساعة...منذ: 5 أيام, 14 ساعات, 19 دقائق, 3 ثانية

واتسآب يعيد الـ ستاتوس المكتوب بعد أقل من شهر على إلغائه

أعاد تطبيق واتسآب للمراسلات الشهير، خاصية الـستاتوس المكتوب (الحالة النصية)، وذلك بعد أقل من شهر على إلغائه وإطلاق ميزة ستاتوس...منذ: 5 أيام, 14 ساعات, 20 دقائق, 58 ثانية

أكتشف أهم النصائح للحصول على انترنت سريع في المنزل

نعرض لكم مجموعة من النصائح وأساليب الاستخدام داخل المنزل، لتقوية تغطية جهاز واي فاي والحصول على إنترنت بالجودة القصوى. منذ: 5 أيام, 14 ساعات, 24 دقائق, 20 ثانية

جوجل تحدث  الخرائط لنشر استخدام الطاقة الشمسية

طبقت شركة جوجل تحديثا جديدًا على خدمتها غوغل خرائط، من خلاله يمكن للمستخدمين التعرف على أنسب مكان لوضع الألواح المولدة...منذ: 5 أيام, 14 ساعات, 49 دقائق, 54 ثانية