رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

عساف يتمنى التوفيق ويدعم ممثلي فلسطين في ArabIdol

عساف يتمنى التوفيق ويدعم ممثلي فلسطين في ArabIdol
2017-01-09 12:43:23

التقى الفنان الفلسطيني الشاب "محمد عساف"، بممثلي دولة فلسطين، في الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية عرب آيدل، أثناء تواجده بالعاصمة اللبنانية بيروت.

و حرص عساف على تقديم عبارات الدعم، متمنيًا لهم كل التوفيق، فيما نشر صورة جمعته بالثلاثي: "أمير دندن"، "نادين الخطيب"، و "يعقوب شاهين".

يجب الإشارة أنه بعد رحلة شاقة، استطاع محمد عساف المشاركة في البرنامج، و حصد لقب الموسم الثاني من برنامج ArabIdol، بضجة إعلامية عالمية كبرى، و تخطى حدود لقب "محبوب العرب"، حيث استطاع أن يجمع الملايين من العرب في كافة البلدان على محبته، احترامه، و تقدير موهبته الربانية الاستثنائية، رافعًا صوته الحر قوة ناعمة، ومسالمة تُعبّر عن وطنه في الكثير من المحافل الدولية، الأمر الذي شكّل حافزًا لكل موهوبي فلسطين في مجال الغناء للمًضي قًدمًا، و الاشتراك في النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب، سعيًا للحفاظ على اسم فلسطين عاليُا في العالم على المستوى الفني.

و من هنا فقد تألق في الموسم الثالث، الفلسطيني "هيثم خلايلي"، حيث وصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج، فيما شارك العديد من أصحاب الموهبة المميزة في الموسم الحالي، و مازال أمير، نادين، و يعقوب، في مهمة الوصول إلى أقصى مراحل ممكنة من البرنامج، على أمل، و ثقة في الجمهور.

على جانب آخر، يُسيطر الشغف على صفوف عشاق محمد عساف، انتظارًا لألبومه الثاني، الذي سيقوم فيه بالتنويع بين عدة لهجات عربية، و الذي قام بالتمهيد له عن طريق إطلاق كليب "سيوف العز"، العام الماضي.

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 10 ربيع آخر 1438
منذ: 5 شهور, 15 أيام, 4 ساعات, 59 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

228944

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي