http://www.sabaharabi.com/t~230897 http://www.sabaharabi.com/t~230260 http://www.sabaharabi.com/t~230724
اخترنا لك
http://www.sabaharabi.com/t~228344
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تتوقع حصول المنتخب المصري علي بطولة أمم أفريقيا بالجابون ؟
Google+

14 دولة تشارك في الملتقى الثاني لشركات الدهانات بشرم الشيخ الجمعة المقبل

14 دولة تشارك في الملتقى الثاني لشركات الدهانات بشرم الشيخ الجمعة المقبل
يناير92017ربيع آخر1014387:17:14 مـ
منذ: 10 أيام, 7 ساعات, 16 دقائق, 49 ثانية

تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لشركات الدهانات بمدينة شرم الشيخ ويستمر لمدة 3 أيام بمشاركة كبيرة من مسئولين حكوميين وممثلي شركات من 14 دولة أوروبية وعربية وأفريقية وذلك في إطار العمل على تنشيط وتطوير صناعة الدهانات المصرية ، إضافة إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وبلدان العالم في قطاع الدهانات.

وقال أشرف إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة (أي فيجن) المنظمة للملتقى - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط -إن العديد من الوفود العربية والأفريقية ستشارك في فعاليات الملتقى الذي من المتوقع أن يزيد عدد زواره على 3 آلاف زائر يمثلون أكثر من 150 شركة دهانات محلية وإقليمية بالإضافة إلى كبار تجار الدهانات في مصر والوطن العربي.

وأضاف أن المعرض ، الذي سيقام على هامش الملتقى ، يستهدف التعرف على آخر ما تم التوصل إليه في مجال تقنيات صناعة الدهانات على مستوى العالم وكيفية الاستفادة منها محليا في تطوير المنتج المصري للمنافسة به في الأسواق الخارجية إلى جانب تلبية احتياجات السوق خاصة في المشروعات القويمة التي تعكف الدولة على تنفيذها.

وأكد أن إقامة الملتقى الثاني للدهانات في هذا التوقيت يستهدف تنشيط قطاع الدهانات داخل السوق المصرية إلى جانب فتح أسواق جديدة أمام المنتج المصري والبحث عن فرص استثمارية جديدة ، إضافة إلى المساهمة في تنشيط السياحة الداخلية عَبر إقامة الملتقى في مدينة السلام شرم الشيخ وإرسال رسالة للعالم بأن مصر أمنة وأن شرم الشيخ مازالت وستظل مدينة للسلام.

وأوضح أن الملتقى سيسهم في زيادة معدلات التصدير من الدهانات المصرية إلي جميع بلدان العالم خاصة وأن الدهانات المصرية تعتبر من أجود الدهانات في المنطقة العربية .. موضحا أن الشركات المحلية يمكنها التوصل لاتفاقيات تصدير مع التجار الأجانب والعرب الذين أكدوا حضورهم لفعاليات الملتقى.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة (أي فيجن) إلى أن الشركات المشاركة في المتلقي ستقوم بالتبرع بأعمال الدهانات الخاصة ببعض المدارس والأحياء في مدينة شرم الشيخ.

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 10 ربيع آخر 1438
منذ: 10 أيام, 7 ساعات, 16 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

229034
اقتصاد وبورصة