رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

إسماعيل يطالب المحافظين بمواجهة المقاولين المتقاعسين في تنفيذ المشروعات

إسماعيل يطالب المحافظين بمواجهة المقاولين المتقاعسين في تنفيذ المشروعات
2017-01-10 16:11:00

وجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بسرعة التعاقد مع مقاولين جدد في حالة وجود أي تقاعس في معدلات التنفيذ من جانب المقاولين الحاليين المنفذين.

وأمر رئيس الوزراء بضرورة استمرار المتابعة من جانب المحافظين مع مختلف الجهات المنفذة لتلك المشروعات، بما يدفع نحو الانتهاء منها وفقاً للجداول الزمنية المحددة، ودخولها الخدمة في أقرب وقت تعظيماً للاستثمارات التي تم ضخها في هذه المشروعات، وفى هذا الصدد شدد رئيس الوزراء على ضرورة  إزالة وحل أي معوقات قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات.

وخلال ترأسه اجتماع مجلس المحافظين، الثلاثاء 10 ديسمبر، بحضور وزراء الإسكان، والبيئة، والتنمية المحلية، والتربية والتعليم، والنقل، والتموين، كلف المحافظين بتفعيل آليات وإجراءات المتابعة والرقابة علي الأسواق، بما يضمن توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة ويسهم في ضبط حركة الأسواق، تلبية لمتطلبات المواطنين.

وأكد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، على ضرورة التحرك الميداني المستمر للمحافظين والتواجد بصورة دائمة مع المواطنين في مختلف المواقع للتعرف على المشكلات التي تواجههم عن قرب والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات، هذا بالإضافة إلى استمرار التنسيق مع أعضاء مجلس النواب وبحث مشاكل دوائرهم.

 من ناحية أخرى، أشار رئيس الوزراء إلى ضرورة تفعيل آليات تنفيذ منظومة النظافة في مختلف المحافظات، وكذلك التصدي بكل قوة لظاهرة التعدي علي الأراضي الزراعية.

 

أُضيفت في: 10 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 11 ربيع آخر 1438
منذ: 7 شهور, 10 أيام, 21 ساعات, 54 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

229197

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي