رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

مرتضى منصور يعلن عن الصفقات الشتوية للقلعة البيضاء

2017-01-11 10:08:11

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تفاصيل الصفقات الميركاتو الشتوي التي يسعى إليها القلعة البيضاء لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة بناءً على طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض.

أضاف "مرتضى منصور" خلال تصريحات إذاعية  أن ناديه طلب بشكل رسمي استعادة خالد قمر مهاجم الفريق والمعار لنادي الاتحاد السكندري ليتواجد مع الأبيض بداية من يناير الجاري بدلا من الموسم الجديد.

وأوضح أن الزمالك لم يطلب ضم محمد سالم وإنما طلب استعادة خالد قمر لرغبة محمد حلمي، المدير الفني في التعاقد مع مهاجم صريح وقادر على اللعب بكل قوة ولديه حاسة تهديفية عالية.

 وأشار "رئيس الزمالك" إلى أن نادية يتفاوض مع بتر وجت لضم محمد رمضان مهاجم الفريق البترولي ولكن عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمدرب الجديد تجعل الأمور صعبة للغاية ولكن ناديه مستمر في التفاوض.

شدد "مرتضي منصور" على أن النادي يتفاوض مع الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع المهاجم الليبيري "وليم جيبور" خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب مطلوب من جانب محمد حلمي  وأن ناديه قرر التعاقد مع الكاميروني "كاتونجو كاسونجو" لاعب الاتحاد السكندري ولكن بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق الذي جرى بينه ومحمود مشالي رئيس النادي السكندري .

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1438
منذ: 11 شهور, 1 يوم, 21 ساعات, 22 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

229289

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي