رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

تعرف على هدايا عيد الحب من الأبراج

تعرف على هدايا عيد الحب من الأبراج
2017-02-14 19:45:25

برج الحمل: إنّ الهدايا المثالية والتي تضمنين أنّها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!

- برج الميزان: لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء فإنّ الهدايا التي حتمًا ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس. ننصحك مثلًا بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته.

- برج الثور: هل تريدين أن يتلقّى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصيًا الهدية المفضّلة لديه؟ إختاري له إذًا من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب.

- برج العقرب: إيّأك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات! فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الاّ أنّهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً.

 

- برج الجوزاء: كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظّمي لهم يومًا تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.

 

- برج القوس: لأنّه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى.

- برج السرطان: لأنّ مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالجلوس الحميم في المنزل ربّما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها.

- برج الجدي: هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدّمي له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته.

- برج الأسد: سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة!

- برج الدلو: لأنّك نادرًا جدًا ما تجدين مولودًا ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة.

- برج العذراء: الرياضة، الأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب.

- برج الحوت: لأنّ مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا ابتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.

أُضيفت في: 14 فبراير (شباط) 2017 الموافق 17 جمادى أول 1438
منذ: 5 شهور, 6 أيام, 4 ساعات, 53 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

235859

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي