رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

ننشر خريطة التليفزيون البرامجية للاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

ننشر خريطة التليفزيون البرامجية للاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج
2017-04-20 17:30:04

 استعد التليفزيون المصرى بقنواته الاولى و الثانية والفضائية المصرية بخريطة عرض برامجية متميزة للاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج.
وتحتفل القناة الأولى بذكرى الإسراء والمعراج بتطويع برامجها للحديث حول هذه المناسبة العظيمة ، حيث تنقل على الهواء مباشرةً يوم السبت المقبل عقب صلاة المغرب احتفال وزارة الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج من مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه والذي يحضره الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية.
وتنقل القناة الأولى عقب صلاة العشاء الأحد المقبل من مسجد الإمام الحسين احتفال الطرق الصوفية بهذه الذكرى العظيمة ، والتي يحضرها الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لرئيس الجمهورية.
كما تقدم فى حلقة الاثنين 24 أبريل من برنامج "حديث الروح" ، حديث الدكتور أحمد عمر هاشم حول هذه المناسبة العطرة ، كما يخصص برنامج "فاسألوا أهل الذكر" للحديث عن هذه المناسبة ويحل الشيخ محمد أبو بكر أحد علماء وزارة الأوقاف للحديث عن مناسبة الإسراء والمعراج، وفي حلقة الثلاثاء 25 أبريل من برنامج "أنوار الإيمان" يستضيف الدكتور ربيع الفقيه ، كما يستضيف برنامج "خير أمة" الدكتورة وفاء عبد السلام للحديث عن الإسراء والمعراج .
كما تطوع القناة الثانية برامجها للاحتفال بهذه الذكرى العطرة منها برنامج "أنوار القلوب" والذي يستضيف الدكتور عبد المنعم دويدار و الدكتور علي الله الجمال ، وحلقة حول "نفحات من الإسراء والمعراج" ، أما برنامج "في نور القرآن الكريم" فيستضيف الدكتور جمال أبو العزايم والشيخ حسن السيد رمضان لتفسير آيات من سورة الإسراء وأسباب نزولها والإعجاز العلمي في حادثة الإسراء والمعراج ، أما برنامج "قبل النداء" فيستضيف الشيخ أحمد الصباغ للحديث حول هذه المناسبة الجليلة ، كما يستضيف برنامج "كلمات من نور" على مدار حلقتين الدكتور صالح الرمادي والشيخ عصام الأمين للحديث حول هذه المناسبة.
أما القناة الفضائية المصرية فتستضيف حلقة برنامج "الدين والحياة" الدكتور محمد نبيل غنايم للحديث حول الدروس والعبر المستفادة من الإسراء والمعراج.

أُضيفت في: 20 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 23 رجب 1438
منذ: 5 شهور, 3 أيام, 8 ساعات, 11 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

250128

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي