رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

درة: راضية عما وصلت إليه وإن كنت استحق الأفضل

درة: راضية عما وصلت إليه وإن كنت استحق الأفضل
2017-10-07 13:27:51

رانيا محمود :

تغيبت على غير عادتها عن الدراما الرمضانية هذا العام، لكنها عوضت ذلك سينمائيا بمشاركتها في بطولة فيلمين دفعة واحدة . إلا أنها تعود من جديد للدراما بمسلسل "الشارع اللي ورانا", الذي تصوره حاليا وتراهن على نجاحه وتعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفني .

عن نجاح فيلميها ,تفاصيل مسلسلها الجديد, التقينا, بالممثلة التونسية "درة زروق", في هذا الحوار .

 

- ماذا عن مسلسل "الشارع اللي ورانا" ؟

* أعكف حاليا على تصوير مشاهدي فيه  ، المسلسل يعتمد على السيكو دراما أي الدراما النفسية ,التي تُعد من أصعب أنواع الدراما ، غير مُنتشرة في الوطن العربي عموما.

 

- هل واجهتك صعوبات أثناء التصوير؟

* أعتبر هذا الدور من أصعب الأدوار الفنية التي قدمتها خلال مشواري الفني حتى الأن, بسبب تفاصيله التي أجهدتني كثيرا . لا شك أن الدراما النفسية تكون صعبة من الناحيتين التمثيلية والإخراجية ، لأنها تجمع بين فن الدراما وعلم النفس ,تعالج قضايا  الواقع.

 

- ما دورك في المسلسل ؟

* أجسد شخصية "نادية" التي تعيش قصة حب مع "أحمد حاتم" , تعاني من أحد الأمراض النفسية, ترفض العلاج ، من ثم تتعرض لمشاكل كثيرة وتتوالي الأحداث الدرامية.

 

- ما رسالة المسلسل للجمهور ؟

* الرسالة الأساسية سيكتشفها المُشاهِد خلال أحداث الحلقة الأخيرة . أتمنى من كل قلبي أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور ورضاه  ، خصوصا أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم فاروق الفيشاوي ، لبلبة ، أحمد حاتم ، هند عبد الحليم ، إنجي أبو زيد ، أشرف ذكي ، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ ، إخراج مجدي الهواري  وسوف يتم عرضه خلال فصل الشتاء القادم بإذن الله .

 

- ما الذي دفعك للمشاركة في المسلسل ؟

* أسباب كثيرة ، تحمست كثيرا لفكرته المختلفة التي تدور في إطار درامي جديد يمس الواقع ,يتعامل مع المشاعر الإنسانية بطريقة ما ، كما أن شخصية" نادية"  التي تعايشت معها من خلال السيناريو و أجسدها من خلال الأحداث , جديدة بالنسبة لي ,أحببتها كثيرا رغم صعوبتها وتفاصيلها المرهقة التي أتمنى أن تصل للجمهور ويتعايش معها .

 

- هل تعتبرين المسلسل نقلة في مشوارك الفني ؟

* بالتأكيد ، لأنه من الأدوار المهمة بالنسبة لي والتي تعد علامة فارقة في مشواري الفني بشكل عام والدرامي تحديدا .

 

-  لماذا تخليت عن ظهورك الدرامي هذا العام في شهر رمضان ؟

* لأني لم أتحمس لأي من السيناريوهات الدرامية التي عُرضت علي هذا العام سوى هذا المسلسل الذي كان من المُفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله .

 

- هل  أثر عليك هذا الغياب بالسلب ؟

* بالعكس , غيابي جعلني أختبر حب الجمهور لي, سأل عني ,عن أعمالي ,عن أسباب الغياب ,هذا يدل على أن هذا الغياب لم يمر مرور الكِرام على جمهوري الذي تأكدت أنه يحب مشاهدتي حقا وإنني لا أفرض نفسي عليه .

 

- هل تابعت مسلسلات شهر رمضان هذا العام  ؟

* بالتأكيد وانجذبت للعديد منها ، أعتقد أن الأعمال الدرامية هذا العام كانت متنوعة وترضي كل الأذواق .

 

- هل تعوضين غيابك عن الدراما هذا العام بالمشاركات السينمائية ؟

* إطلاقا, لأن الدراما شيء والسينما شيء آخر ، غيابي عن أحدهما لا يُعوضه الأخر ، لا أحسبها بهذه الطريقة , أنجذب فقط للنص الجيد  في الدراما أو السينما ، أحب التنوع في تقديم الأدوار والشخصيات ,لا أحب التكرار ,عندما أجد العمل الجيد أتحمس له بلا تردد ,لا يهم وقتها إذا كان مسلسلا أو فيلما ، الممثل الحقيقي يُقدم أعمالا قوية في السينما والتليفزيون وليس في أحدهما دون الآخر .

 

- كيف استقبلت ردود الأفعال حول أفلامك الجديدة ؟

* قدمت في العيد الماضي فيلمي "تصبح على خير" أمام تامر حسني , "عنتر ابن ابن ابن شداد", أمام محمد هنيدي ، سعدت كثيرا بالتجربتين المميزتين ، الحمد لله كانت ردود الأفعال عليهما رائعة ,حققا إيرادات مرتفعة، أتمنى أن أقدم في الفترة المقبلة أفلاما مثلها .

 

- أيهما حقق نجاحا ؟

* كلاهما حقق نجاحا رائعا سعدت به ، كما سعدت بوقوفي أمام هؤلاء النجوم ,تمتعت بأجواء عمل رائعة معهم .

 

- هل يوجد مشروع سينمائي جديد قريبا ؟

* رفضت مؤخرا عرضا سينمائيا بسبب ضعف السيناريو ، حاليا أعكف على قراءة سيناريو آخر  .

 

- من ينافسك فنيا في الوقت الحالي ؟

* الساحة الفنية تضم أسماء لامعة ناجحة , لا أحب أن أنافس سوى نفسي فقط ، لا ألتفت سوى لأعمالي ,أركز جيدا في اختياراتي الفنية احتراما لجمهوري الذي أحاول أن أقدم له أعمالا قوية ومتنوعة وأبحث دائما عن الجديد .

 

- كيف ترين المنافسة داخل الوسط الفني؟

* كانت وستظل دائما, ممثلات الزمن الجميل رغم المنافسة بينهن إلا أن كل واحدة منهن استطاعت ترك بصمة مميزة في عالم الفن, بصمة لا أحد يستطيع نسيانها أو حتى تقليدها .

 

- هل راضية عن مشوارك الفني ؟

* الحمد لله راضية عما قدمته من أعمال، كل ما أتمناه أن أترك بصمة فنية مختلفة يتذكرني بها الجمهور .

 

- إلى أي مدى راضية عما وصلت إليه  ؟

* بالطبع راضية وأن كنت أستحق الأفضل ، فطموح الممثل عادة يأخذه لتحقيق النجاحات ,كل ممثل يتمنى لنفسه أن يكون أهم نجم في العالم .

 

- لك صور وأنت تحملين بعض الحيوانات فهل تقتنين بعضها ؟

* بالفعل لدي صور وأنا أحمل الكلاب ,أخرى وانا أحمل القطط ، أحب الحيوانات كثيرا ,لكني لا أقتني أي نوع منها في الوقت الحالي .

 

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 16 محرّم 1439
منذ: 11 أيام, 18 ساعات, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

283698

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي