رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

حيل سريعة لتظليل حاجبيكِ

حيل سريعة لتظليل حاجبيكِ
2017-11-14 10:18:12

ترغبين في الحصول على حواجب كثيفة ومكياج مثالي مثل النجوم؟ إليكِ 5 حيل فعّالة طبقيها بكل سهولة!

لا شك أن الحواجب الكثيفة هي الأكثر جاذبية وجمالاً لتمنحك إطلالة مثالية ومكتملة، فتعمل الحواجب على إبراز ملامح الوجه وتحديدها. مع ذلك، هناك بعض الأسباب التي تتسبب في تساقط شعر الحاجبين، منها استخدام الخيوط بشكل متكرر لإزالة الشعر الزائد من الحاجبين، نقص التغذية، التغيرات الهرمونية وغيرها من الأسباب، مما يصعب الحصول على حواجب كثيفة وجذابة. لكن ليس عليكِ الشعور بالقلق، فهناك عدة طرق بسيطة تساعدكِ على الحصول على حواجب بمظهر أكثر كثافة.

 

1- الماسكارا

تتوافر بعض أنواع الماسكارا المخصصة للحاجبين فقط بدرجاتها المختلفة، فيمكنكِ بسهولة اختيار الدرجة الأنسب للون حاجبيكِ الأصلي. تعد الماسكارا من أفضل الحيل الفعّالة لتظليل الحاجبين والحصول على نتائج مثالية. لكن قد يحتاج ذلك إلى بعض المهارات الخاصة للتحكم في فرشاة الماسكارا باحترافية شديدة. بدلاً من ذلك، يمكنكِ الاستعانة بفرشاة صغيرة لتوزيع الماسكارا على حاجبيكِ والحصول على نفس التأثير. إذا كنتِ تعانين من التعرق المفرط والإفرازات الدهنية الزائدة، فإن ماسكارا الحواجب هي الأفضل للحفاظ على مكياج مثالي يدوم طويلاً.

 

2- ظلال الجفون

تماماً كالماسكارا، يعمل ظل الجفون على تظليل الحاجبين ليبدوان أكثر كثافة. باستخدام فرشاة صغيرة، قومي بتوزيع ظل الجفون باللون المناسب لحاجبيكِ. للحصول على نتائج أكثر فعالية، اخلطي القليل من ظل الجفون مع الفازلين ووزعي الخليط الناتج على حاجبيكِ. يمكنكِ مزج درجات البني مع الرمادي بكميات متفاوتة للحصول على درجات جذابة ولون مميز لتظليل حاجبيكِ.

 

3- أقلام الحواجب

هل تعتقدين أن أقلام الحواجب أصبحت من الطراز العتيق؟ على العكس، لا تزال العديد من الماركات العالمية تنتج الأقلام الخاصة لتظليل الحاجبين. يمكنكِ حمل واحد من تلك الأقلام في حقيبتك واستخدامه لتظليل الحاجبين بسهولة في حالات الطوارئ. قد لا يمنحك قلم الحاجبين نفس درجة الثبات مقارنة بماسكارا الحواجب أو ظل الجفون، لكن على الأقل سيمنحك ثبات متوسط حتى ساعتين، كما أنه مناسب تماماً لميزانيتك نظراً لتكلفته المنخفضة.

 

4- باليت الحواجب

مؤخراً، قدمت شركات مستحضرات التجميل باليت مخصصة لتظليل الحاجبين، قد تكون ذات أثمان باهظة مقارنة بباقي الوسائل الأخرى التي تستخدم لنفس الغرض كماسكارا الحواجب، مظلل الجفون أو حتى أقلام الحاجبين، إلا أنها مثالية تماما للحصول على أفضل النتائج. تعتمد تلك الباليت على صبغ حاجبيكِ لفترة مؤقتة بدرجة مناسبة للونهما الأصلي. تتوافر باليت الحواجب بعدة درجات مختلفة لاختيار اللون الأنسب لكِ.

قد تلجأ بعض النساء لاستخدام صبغات الشعر المعتادة لصبغ الحاجبين، لكن ذلك أمر خاطئ تماماً. فتحتوي صبغات الشعر على مكونات مخصصة للشعر وفروة الرأس، مما قد يضر بحاجبيكِ ويعرضك للإصابة بالعدوى الفطرية أو التهابات العين.

 

5- وشم الحواجب

وشم الحواجب أو تاتو الحواجب هي الوسيلة الأكثر فعالية، فتعد من الوسائل الدائمة. لكن بالطبع تحمل تكلفة عالية جداً، كما تحتاج لإعادة تطبيقها كل فترة لتكثيف اللون مجدداً. لكن مع ذلك، قد تمنحك تلك الوسيلة حل شبه نهائي للتغلب على مشكلات الحواجب الخفيفة والظهور بطلة مثالية وحواجب ممتلئة دائماً.

أُضيفت في: 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 24 صفر 1439
منذ: 5 أيام, 1 دقيقة, 35 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية حيل سريعة لتظليل حاجبيكِ

التعليقات

290035

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي