رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

آيتن عامر: الأمومة لها طعم آخر

آيتن عامر: الأمومة لها طعم آخر
2017-11-29 12:59:34

محمد أبو العزم:

تحرص دائما على التنوع في الشخصيات التي تقدمها للجمهور عبر شاشتي السينما والتليفزيون، إيرادات فيلمها الأخير " يا تهدي يا تعدي " وضعتها في خانة نجمات شباك التذاكر. حاليا  يعرض لها مسلسل " الطوفان", الذي يحظي بنسبة مشاهدة عالية، كما تصور مشاهدها في مسلسل "خفة يد"، وفيلم "بيكيا" الذي تتقاسم بطولته مع محمد رجب .

عن أسباب الانتعاش الفني الذي تعيشه هذه الايام, كواليس تلك الأعمال, التقينا, بالممثلة "آيتن عامر" , في هذا الحوار.

 

- ما الذي يشغلك حاليا ؟

* أواصل تصوير مشاهدي في مسلسلي "الطوفان"، "خفة يد"، كذلك أصور مشاهدي في فيلم "بيكيا", مع محمد رجب والمخرج محمد حمدي.

 

- ما ردود الأفعال حول مسلسلك " الطوفان"؟

* سعيدة جدا بتفاعل الجمهور مع أحداثه,  وردود أفعاله الإيجابية عقب عرضه ، كما سعدت بمشاركتي لشقيقتي وفاء عامر  .

 

- كيف جاءت مشاركتك في هذا العمل ؟

* سبق لي التعاون مع المخرج خيري بشارة في عدد من المسلسلات ،هو الذي رشحني ، اجتمعت معه ومنتج العمل ,عرض علي السيناريو ، وافقت بعدما أعجبت بـ "حدوتة" العمل ,كما كانت الشخصية التي سأجسدها , مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها من قبل .

 

- ألا يوجد تشابه بين أحداث المسلسل وفيلم "الطوفان"؟

* تم معالجة سيناريو المسلسل , اضافة تفاصيل وأحداث جديدة لم تقدم في الفيلم ،هذا كان أحد أسباب موافقتي علي المشاركة في المسلسل, خاصة أن الشخصية التي أقدمها مختلفة تماما عن شخصية الفيلم .

 

- هل ستحدث مقارنة بين شخصيتك ودور  سمية الألفي  في الفيلم ؟

 *  لا يعنيني هذا الأمر خصوصا أنني قدمت من قبل دور الزوجة الثانية بشخصية مختلفة تماما في التفاصيل عن تلك التي قدمتها سعاد حسني في فيلم" الزوجة الثانية" ، لقد تعاملت مع الشخصية كأنني اقرأها للمرة الأولي ,قدمتها من وجهة نظري كممثلة ,بأسلوبي الذي نال إعجاب الجمهور ,هذا ما لمسته من ردود الأفعال الجيدة والإيجابية.

 

- هل تؤيدين البطولات الجماعية؟

* نعم, لأنها أصحبت سبباً في نجاح أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية ,سبق وتعاونت في أكثر من مسلسل, يعد بطولة جماعية ، تكون هناك مباراة تمثيلية بين الجميع تصب في صالح المشاهد الذي يستمتع بمشاهدة هذه الأعمال.

 

- ما رأيك في عرض المسلسلات خارج الموسم الدرامي الرمضاني ؟

* أؤيد ما يحدث حاليا من وجود موسم جديد للدراما غير الموسم الرمضاني ، أمر مفيد للجمهور والصناعة في نفس الوقت ،أن تعرض مسلسلات جديدة للجمهور طوال العام، وأفضل من الاستعانة بأعمال مدبلجة ، كما أن رمضان يظلم عددا كبيرا من المسلسلات بسبب الزحام الذي تشهده الشاشة في هذا الوقت، ولإيماني بذلك  شاركت في مسلسلي "الطوفان"، "خفة يد".

 

- هل تعاقدت على مسلسلات شهر رمضان المقبل؟

* أنتظر حتي انتهي من تصوير مشاهدي الخاصة بالمسلسلين ،بعدها سأستقر علي المسلسلات التي سأشارك بها في الموسم الرمضاني.

 

- لماذا لا تشاركين في عدة أعمال في وقت واحد مثل كثيرات ؟

* لأني تخطيت مرحلة الانتشار ،لذلك أختار الأعمال التي أقدمها بعناية ، لا أحب تكرار الشخصيات ،أفضل التركيز فيما أقدمه ،الشخصية الجيدة التي تعجبني ,أوافق عليها فورا و دون تردد , زوجي يشجعني علي هذا الأمر.

 

-  ماذا عن مسلسلك "خفة يد"؟

* هذا العمل يعيدني للأعمال الكوميديا ، جمعتني جلسات عمل مع المخرج معتز التوني والمؤلف تامر إبراهيم للاستقرار علي تفاصيل الشخصية التي ستكون مفاجأة للجميع ,أتكتم تفاصيلها في الوقت الحالي.

 

- هل تعاقدت بالفعل على فيلم "بيكيا" إمام محمد رجب؟

* بالطبع ,قريبا سأصور مشاهدي في هذا الفيلم الذي أعود من خلاله للتعاون معه بعد فيلم "سالم أبو أخته"، أحب التعاون معه، ممثل موهوب ورائع ,كواليس العمل معه مريحة.

 

- ما طبيعة الشخصية التي تجسدينها ضمن أحداث الفيلم ؟

* أجسد شخصية فتاة تعيش في حي شعبي ،والدها يعمل في تجارة الروبابيكيا " الأشياء القديمة والمستعملة"، تربطني علاقة بمحمد رجب "مصطفي" الذي يحاول الهرب من الاشخاص الذين يحاولون القضاء عليه, بسبب بحثه الذي سينقذ البشرية من الأمراض ،لكي يكمل بحثه سيضطر للعمل في الروبابيكيا متظاهرا بفقدانه الذاكرة، أساعده للتغلب عما يتعرض له طوال أحداث الفيلم.

 

- ما مصير مسلسلك "فوبيا"؟

* بعدما صورت عددا من المشاهد، اعتذرت عن المشاركة بسبب كثرة توقف التصوير, المشاكل الإنتاجية ,عدم حصول فريق العمل علي المستحقات المالية.

 

- كيف تختارين أعمالك ؟

* حسب الشخصية التي سأقدمها ,يجب أن اقتنع بها أولا ثم أقدمها ، أيضا على حسب من سيشاركني بطولة العمل من الممثلين , كذلك الإنتاج ,المؤلف ,المخرج ،كل هذه العوامل تساهم في نجاح العمل ,خروجه بشكل جيد للجمهور أو فشلة ،كثيرا ما وافقت علي أعمال بسبب فريق العمل واعتذرت عن أعمال أخري بسبب فريق العمل أيضا ,رغم جودة الشخصية ,يجب أن يسود العمل حالة انسجام مع كل العاملين به.

 

- هل أنت راضية عما قدمتيه من أعمال؟

* راضية عما حققته من نجاح علي شاشات السينما والدراما ,ما زال هناك الكثير لكي أقدمه للجمهور.

 

- ماذا غيرت الأمومة فيك ؟

* "أنا زي ما أنا "، لكن الأمومة لها طعم آخر ، أصبحت ابنتي كل حياتي, انتظر أوقات الانتهاء من التصوير للعودة سريعا إلى البيت من أجلها, أستعيد معها ذكريات طفولتي عندما نلعب معاً، إحساس الأمومة لا يوصف ، أحب ابنتي وزوجي كثيرا , دائما متفائلة.

 

- لماذا ترفضين ظهورها في الإعلام بنشر صور تجمعك بها ؟

* لا أريد إن افرض عليها شيء وهي ما زالت صغيرة ، عندما تكبر سيكون لها حرية الاختيار في الظهور الإعلامي معي أم لا ، أريد أن تعيش مثلي علي حريتها بدون قيود ، انا أعيش حياتي الطبيعية بعيداً عن التمثيل.

 

- ما طموحاتك الفنية؟

* حلمي ليس له حدود في الفن , طموحاتي لم تنته حتي الآن ,اتمنى استكمالها .

أُضيفت في: 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 10 ربيع أول 1439
منذ: 12 أيام, 32 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية آيتن عامر الأمومة طعم آخر

التعليقات

292420

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي