الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:02 مـ
الصباح العربي

بالفيديو..التحالف الإسلامى:نعلن دعمنا لـ"السيسى" ..ونفتح ابوابنا للإخوان المنشقين

الصباح العربي

قال عمرو عمارة أحد الشباب المنشقيين عن جماعة الإخوان المسلميين و عضو التحالف الإسلامى ان التحالف أعلن عن إنشاء جمعية الإخوان المصريين قبل قرار الحكومة بوضع جماعة الإخوان جماعة إرهابية و إحتراما من التحالف للسيادة المصرية  تم تعليق الإعلان الرسمى عن هذه الجمعية .

وأكد " عمارة " خلال مؤتمر للتحالف الإسلامى اليوم الأربعاء انه كان  الهدف من الجمعية إيجاد الحلول للشباب الإخوان لمن يريد ممارسة العمل السياسي تحت رقابة الدولة و الأزهر الشريف عليها .

وأشار "عمرو عمارة " ان التحالف لن يترك شباب الإخوان حتى يعودوا الى أحضان الوطن و يتركوا الجماعة الإرهابية من خلال فتح مكتب عام لإستقبال الإخوان المنشقين عن الجماعة .

وأعلن انه التحالف قرر المشاركة فى الحياة السياسية بالكامل و دعم التحالف الكامل للمشير عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر مضيفا انه فى حالة عدم ترشح " السيسى  " للرئاسة سيتم ترشيخ مرشح خاص بالتحالف او دعم مرشحا  بالتنسيق مع الجبهه الوسطية و القوى الإسلامية من انسب لهذا المنصب .

و شدد " عمارة" ان التحالف لن يطرق أبواب المصالحة مع الحكومة مره اخرى لأنه سبق و ان تم رفضهم لإنتماءهم السابق للجماعة الإرهابية مشددا على انه من يرغب بنا فأهلا به .

http://www.youtube.com/watch?v=Jcsz8EfMnTQ&feature=youtu.be

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq