الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 05:11 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

أحصل على أسنان ناصعة البياض بهذة الوصفات

الصباح العربي

الحصول على اسنان ناصعة البياض حلم يراود الفتيات والسيدات والرجال على حد سواء، حيث يصاب البعض بالخجل بسبب الاصفرار أو الألوان الغامقة التى تصيب الأسنان .

تقدم استشارى الطب البديل الدكتورة سامية العنانى  مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمنحك أسنانا بيضاء وتخلصك من اصفرار الأسنان نهائيا ، وذلك بإضافة القليل من زيت الزيتون إلى النعناع الجاف المطحون، ثم قومى بدعك أسنانك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق مرتين يوميا .

كما نصحت بإضافة قطرات من الماء على بيكربونات الصوديوم، ثم قومى بالمضمضة أو دعك أسنانك به، يعمل بيكربونات الصوديوم تعمل على تبيض الأسنان وإزالة البقع الصفراء منها، ويمكن الاستفادة من قشر البرتقال في تبييض الأسنان وتنظيفها، حيث إن قشر البرتقال لديه القدرة على تنظيف الأسنان بشكل فعال للغاية، خذى قشر البرتقال وقومى بدعك أسنانك به لمدة 5 دقائق يوميا .

والقيام بمزج  معلقة صغيرة من عسل النحل مع معجون الأسنان المفضل لديك، ثم ضعى المزيج على فرشاة الأسنان وقومى بدعك أسنانك بهذا المزيج مرتان يوميا، حتى تحصلين على أسنان بيضاء، حيث نجد أن عسل النحل يحتوي على مكونات تعمل على تقوية وتبيض الأسنان بفاعلية.

أسنان

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq