الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:03 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة معلم إخواني ونجله للجنايات بتهمة ”أحداث شغب بولاق الدكرور”

الصباح العربي

قرر المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، إحالة معلم ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين ونجله، إلى محكمة الجنايات، بتهم الانضمام لجماعة إرهابية محظورة، وحيازة ترسانة من الأسلحة، لاستخدامها في إطلاق النيران على الأهالي، خلال أحداث الشغب والعنف التي ينظمها أنصار الجماعة خلال أيام الجمعة، بمنطقة بولاق الدكرور.

وتضمنت أوراق الإحالة شهادات رئيس مباحث ومعاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور وعقيد بقطاع الأمن الوطني، مفادها «ضبط المتهمين "إ. ع" وابنه، طالب، بناءً على إذن مسبق من النيابة العامة، بعد ورود معلومات تفيد بقيام المتهمين بجلب الأسلحة النارية والذخائر وتخزينها بمنزلهما بمنطقة بولاق الدكرور، لاستخدامها في أعمال عنف وشغب الجماعة.
ونسبت التحقيقات المقيدة برقم «9095 لسنة 2015 كلي جنوب الجيزة» للمتهم الرئيسي اعترافه بارتكاب الجرائم المنسوبة له بأنه «يحشد الشباب للمشاركة في مسيرات تؤيد الجماعة والرئيس المعزول محمد مرسي، ويُشرف على عدد من الخارجين عن القانون يمثل هو واحدًا من بينهم، لحمل الأسلحة النارية والذخائر خلال تلك المسيرات، لمقاومة قوات الأمن أو الأهالي الرافضين لتجمهراتهم، والتي غالبًا ما يبدأونها عقب كل صلاة جمعة».

إحالة معلم إخواني نجله للجنايات بتهمة أحداث شغب بولاق الدكرور

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq