الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:31 صـ
الصباح العربي

الرياضة

راؤول يصف لقاء ديربي مدريد بـ”التاريخي”

راؤول جونزاليز
راؤول جونزاليز

أكد المهاجم التاريخي لريال مدريد الإسباني، راؤول جونزاليز أن مباريات "الدربي" أمام أتلتيكو مدريد تعتبر ذات طابع خاص، مؤكداً أنه كلاعب كان يشعر منذ أن تطأ أقدامه أرض الملعب من أجل الإحماء بأحاسيس خاصة، في مواجهات وصفها بأنها تاريخية وتمثل الكرة الإسبانية على المستوى الدولي.

وقال راؤول لموقع رابطة الدوري الإسباني (الليجا) الإلكتروني: "سواء لعبت مباراة واحدة أو مباريات كثيرة، مثلما هو الحال بالنسبة لي، فإنك دائماً ما تتذكر مباريات ديربي مدريد، إنها مباراة ذات طابع خاص لعدة أمور، التنافس الشديد كون الناديان ينتميان لنفس المدينة، وهو ما يعني الكثير بالنسبة للجماهير وما يترتب على الفوز أو الهزيمة، وهو الأمر الذي تظل تتذكره خلال الثلاث أيام التالية للمباراة، فكرة القدم جميلة وقاسية في ذات الوقت".

وقال راؤول، الذي تصدر المشهد في عديد من مباريات "الدربي" بأهدافه الحاسمة في شباك الأتلتي، الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوفه وهو صغير، إن بداية تعارفه مع الجماهير ضمن صفوف الفريق الأول لـ"الملكي" كان بالهدف الذي أحرزه في شباك أتلتيكو مدريد بالتخصص.

وقال في هذا الصدد: "لا يمكنك نسيان لحظة تسجيل الهدف في الدربي، في حالتي، صادف الحظ أن أحرز الهدف الأول في مسيرتي في إحدى هذه المباريات، كانت لحظة لا تنسى وأتذكرها بحنين كبير، الجميع كان يعلم أن هذه المباريات كانت أكثر من مجرد كونها انتصار و3 نقاط تضيفها إلى رصيدك".

ويستضيف ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد في "ديربي" العاصمة اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ26 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة خلف أتلتيكو.

راؤول جونزاليز رياضة ريال مدريد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq