الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:20 صـ
الصباح العربي

منوعات

فتاة تقتل حبيبها بسبب انشغاله بالفيس بوك

الصباح العربي

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية واقعة، تظهر الغيرة العمياء التى دفعت بريطانية إلى الإقدام على طعن حبيبها حتى الموت بسبب قضائه فترات طويلة جداً على فيسبوك، متجاهلاً الحوار معها، وتعرفت "تيري ماري بالمر" 23 عاماً العاملة مصففة شعر، على العاطل "ديمون سيرسون" 24 عاماً أثناء ارتياده على الصالون الذي تعمل فيه تيري، الواقع في لانكشر البريطانية، لقص شعره، ونشأت بينهما قصة حب.

واعتاد "سيرسون" على قضاء وقت طويل على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيسبوك" في نشر صور سيلفي وإضافة الفتيات على حسابه والتحدث معهن وتجاهل حبيبته، ما أثار غيرتها، وعلى الرغم من الجدال الدائم الدائر بينهما، غير أنهما استمرا في علاقتهما، حتى ضاقت بالمر ذرعاً من تصرفات "ديمون" ونشب شجار عنيف بينهما في منزل ديمون سمعه الجيران.

وبلغ الشجار الذي وقع في 13 أغسطس 2015 ذروته وانتهى بطعن بالمر ديمون في منزله، ثم هربت، وحاول الجيران إنقاذ "ديمون" بعدما وجدوه غارقاً في دمائه، لكنه توفي فور وصوله إلى المستشفى.

ودافعت "بالمر" عن نفسها قائلة إنها ألقت السكين على ديمون، فأصابته في صدره عن طريق الخطأ، فيما أكد أطباء المستشفى أنه توفي نتيجة عدة طعنات قوية مقصودة في صدره سببت هتكاً في الضلوع والأوردة وأحدثت جروحاً خطيرة جداً، أدت إلى وفاته، وستقضي "بالمر" حكماً بالسجن لمدة 12 عاماً قبل حصولها على الإفراج المشروط.

 

 

 

فس بوك التواصل الاجتماعي قتل

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq