الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:28 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الأقصر يتفقد مستشفيات إسنا والعديسات

الصباح العربي

شدد محمد بدر محافظ الأقصر، على سرعة إنهاء أعمال التطوير التي تجري بمختلف أقسام مستشفى إسنا المركزي القديمة مطالبا القائمين على العمل بضرورة وضع جدول زمني محدد لتسليم المستشفي ونقل المرضي للأقسام التي تم الانتهاء من تطويرها.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ لتفقد عدد من المستشفيات بالمحافظة يرافقه العميد محمد صلاح مدير إدارة مرور الأقصر ومحمد سيد رئيس مدينة إسنا والعميد أيمن مدني رئيس مدينة الطود والدكتورة ناهد محمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

وتفقد المحافظ خلال الجولة الأقسام التي يجري تطويرها بمستشفي إسنا المركزي القديم وتابع سير العمل حيث يتم تحديث المستشفي للاستفادة منها في خدمة المرضي حتى بعد إنشاء مستشفى إسنا الجديد مطالبا بالانتهاء من أعمال التطوير بحد أقصى عقب عيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ خلال تفقده للمستشفي بسرعة نقل الأدوات الطبية والمرضي إلى الغرف والأقسام التي تم الانتهاء من تطويرها ونقل الاستقبال من أسفل إلى أعلى وتخصيص البدروم كمخزن للأدوية وغرف للإداريين وسرعة تطوير الأقسام الأخري وإنجاز العمل وتخصيص سيارة من مجلس المدينة لكسح مياه الصرف الخاصة بالمستشفي ووحدات الغسيل الكلوي كما قام بزيارة الحضانات بالمستشفى القديم والحميات واطمأن على عمل أجهزة التكييف داخلها.

كما وجه خلال تفقده لمستشفى إسنا الجديد الذي يجري إنشاؤه حاليا بتطوير وتجميل المنطقة الأمامية للمستشفي كمدخل مستشفى مدينة أرمنت وضغط الجدول الزمني المخصص لإنهاء العمل بها وتخصيص مكان لإنشاء جراج وكافيتيريا واستعجال رصف الطريق المؤدي إليها.

وخلال جولته تفقد المحافظ الوحدة الصحية بعزبة على بدر ووجه بتوفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية كما تفقد مستشفى العديسات التي يجري تطويرها وبحث مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة سبل ضغط الجدول الزمني لموعد الانتهاء من العمل بها والمقرر في شهر مارس العام القادم وكذلك إمكانية تحويلها لمستشفي تخصصي لعلاج مرض معين.

محافظ الأقصر يتفقد مستشفيات إسنا والعديسات

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq