الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:11 مـ
الصباح العربي

محافظات

توزيع 120 وحدة سكنية بمشروع الـ18 عمارة فى قرعة علنية في بورسعيد

الصباح العربي

أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى ورئيس لجنة تطوير القابوطى بمحافظة بورسعيد بأنه سيتم اليوم الأحد، إجراء قرعة علنية للدفعة الأولى من أصحاب تظلمات القابوطى بمشروع الـ 18 عمارة بالضواحى، وذلك بمقر ديوان عام الحى .

وقال "رخا": إن عدد الوحدات السكنية التي سيتم إجراء القرعة عليها يبلغ 120 وحدة سكنية، وهؤلاء يمثلون الدفعة الأولى الذين تم استيفاء الأوراق الخاصة بهم، والتأكد من أحقيتهم عن طريق الحاسب الآلي.

وأشار رئيس الضواحى أنه بالنسبة لأصحاب الأحقيات الأخرى الذين لم يتم استكمال الأوراق الخاصة بهم ستقوم اللجنة بطلب إحضار هذه الأوراق الخاصة بهم ومن يثبت عليه قيامه بالتدليس أو تقديم أوراق غير صحيحة بغرض الحصول على مسكن بغير وجه حق سيتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية ضده طبقا للقانون في هذا الشأن.

وأضاف رئيس الضواحى أن هذه القرعة ستكون هي الدفعة الأولى لأصحاب التظلمات الخاصة بالقابوطى وستليها دفعات أخرى سيتم العمل تباعا لتسكين كافة الحالات، وذلك بعد ورود أسمائهم من الحاسب الآلى .

وناشد رئيس الضواحى أهالي القابوطى التعاون مع لجنة التطويل إعطاء كل ذي حق حقه حتى يتم الانتهاء من ملف تطوير القابوطى تماما.

توزيع 120 وحدة سكنية بمشروع ال 18 عمارة فى قرعة علنية في بورسعيد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq