الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف الكتالونية تهاجم الفيفا دفاعاً عن سواريز

الصباح العربي

انتقدت تقارير صحفية كتالونية، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهدف الدفاع عن المهاجم الدولي الأوروجوياني"لويس سواريز نجم نادى برشلونة".

 وذكرت صحيفة"سبورت" المقربة من نادي برشلونة ان الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" كان يقصد إهانة لويس سواريز ووضعه في موقف محرج من خلال الصورة التي تم وضعها للاعب خلال حفل جائزة الأفضل في العالم الذي أقيم مساء أمس الأثنين.

ووضع الفيفا صورًا طبيعية لجميع نجوم الفريق المثالي له لعام2016 لكنه اختار صورة تظهر لويس سواريز بشكل مهين بهدف السخرية من مهاجم البلاوجرانا الحالي وكتبت الصحيفة"لماذا هذه الصورة تحديداً؟، ستظل عالقة في أذهان الجميع".

 وقرر لويس سواريز الغياب عن حفل الفيفا مثله مثل باقي نجوم برشلونة الذي برروا تصرفاتهم بسبب التركيز على لقاء مساء الأربعاء في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو.

 وذكرت تقارير أن لويس سواريز أرسل رسالة عبر البريد الإليكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن فيها رفضه حضور الحفل بسبب العقوبة التي وقعت ضده عند مشاركته في كأس العالم 2014 وتسببت في إيقافه لفترة طويلة.

 وكان سواريز قد تواجد بجانب الثلاثي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وآندريس انييستا من صفوف برشلونة في تشكيلة الفيفا بجانب خماسي ريال مدريد سيرجيو راموس , مارسيلو , توني كروس , لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو والحارس الألماني مانويل نوير والظهير البرازيلي دانيال ألفيس لاعب يوفنتوس.

الصحف الكتالونية تهاجم الفيفا دفاعاً سواريز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq