الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:43 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القاضى: برنامج تعاون بين التموين والاتصالات لتنقية بيانات البطاقات التموينية

الصباح العربي

إجتمع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم الأحد ، بالمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري إقامتها بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي مقدمتها تنقية قواعد البيانات، وخاصة فيما يتعلق بشبكات الحماية الاجتماعية وبطاقات التموين.

وأشار وزير الاتصالات، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، إلى أنه تم البدء في تنفيذ برنامج بالتعاون مع وزارة التموين لتنقية البيانات وإعلام المواطنين غير المكتملة بياناتهم لسرعة استكمالها من خلال مكاتب البريد، مؤكداً أن ما يجرى هو تحديث لصالح مستحقي الدعم.

وأوضح أنه تم مناقشة تطورات تصنيع التكنولوجيا ومنها إنتاج أول هاتف ذكي مصري (سمارت فون) في شهر سبتمبر القادم، وأنه سيتاح للسوق المحلي والتصدير.

وأضاف الوزير أن هناك العديد من المشروعات التي تم استعراضها، خاصة فيما يتعلق بمكاتب خدمات المواطنين، ومنها ما تم بمدينة الأسمرات، مؤكدًا أن تلك المكاتب تشمل تقديم خدمات الدفع الالكتروني وخدمات الشهر العقاري والمرور وتوثيق الأوراق.

ونبه إلى أنه سيتم العمل على إنشاء مكتب لخدمات المواطنين بحلايب وشلاتين قريباً، جاء ذلك في بيان صحفي لرئاسة مجلس الوزراء.

القاضى برنامج تعاون التموين الاتصالات لتنقية بيانات البطاقات التموينية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq