الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:36 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مليونير يحاول الانتحار لضياع ثروته بمنطقة النزهة

الصباح العربي

أقدم مليونير على الانتحار بتناول جرعة مخدرات زائدة، بفندق شهير بمنطقة النزهة ،هو وصديقه المهندس، الذي لفظ أنفاسه فعلا، فيما تمكن عمال النظافة من انقاذ المليونير.
وكشفت تحقيقات المستشار محمد الجرف،  وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن المهندس القتيل كان برفقة صديقه مليونير شهير كان قادما من أمريكا منذ بضعة أيام، وجلبا أنواع مختلفة من المخدرات أبرزها مسحوق الهيروين والكوكايين،  وتناول كلا منهما المخدرات حتي لفظ المهندس أنفاسه نتيجة تعاطيه جرعة زائدة.
وكشفت التحقيقات أن المليونير فقد ثروته بالكامل وقرر العودة إلى مصر، وتواعد مع صديقه القتيل لتناول المخدرات نظرا لمروره بحالة اكتئاب حادة بعد أن فقد كل مايملكه. 
واعترف المليونير الذي تمكن العاملون بالفندق من انقاذه ونقله الي المستشفي نظرا لإصابته بحالة اعياء شديدة، أنه كان ينوي الانتحار بعد أن فقد ثروته واتفق مع زميله القتيل لإحضار المخدرات وظل يتعاطي علي مدار عدة ساعات،  إلا أن القدر شاء أن ينقذه ويفقد صديقه، لافتا أنه عندما وجد صديقه فاقد الوعي صرخ ليستغيث بالعاملين بالفندق، إلا أنه فشل في انقاذه. 
وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح،  المحامى العام الأول،  بحبس المليونير 4 أيام علي ذمة التحقيقات،  بعد أن وجهت إليه تهمة تعاطي المخدرات.

مليونير يحاول الانتحار لضياع ثروته بمنطقة النزهة

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq