الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:23 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

”لينوفو” تطلق Moto G5 في مصر

الصباح العربي

أطلقت لينوفو اليوم الأربعاء، عبر شركتها الفرعية موتورولا موبيليتي اليوم الجيل الجديد من هواتف Moto، هاتف Moto G5، في مصر.

وتم تزويد هاتف Moto G5 بسعة كبيرة يمكنها العمل لفترة أطول وكاميرا ذات جودة عالية، بالإضافة إلى شاشة عرض بدقة مذهلة وبسعر يبلغ 3,349 جنيه مصري‎‎.

ويتميز الجيل الخامس من هواتف Moto G بكونه أول هاتف يأتي بتصميم معدني رائع، تماماً كالأداء الذي يقدمه. ويتوفر الهاتف بلونين، الرمادي الفاتح والذهبي الفاتح، كما أن تصميمه الانسيابي من الألمنيوم يناسب أذواق جميع المستخدمين، فهو متوفر بغطائه المعدني الأساسي أو بغطاء زجاجي أو بلاستيكي.

وزوّد الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 2800 ميلي أمبير، تتيح للمستخدمين استعمال الهاتف من الصباح وحتى الليل دون الحاجة إلى شحنه. ويمكن لشاحن 10W السريع أن يشحن بطارية هاتف Moto G5 بطاقة كافية لاستخدامه لعدة ساعات خلال دقائق معدودة فقط. ويعمل المعالج ثماني النواة بسرعة 1,4 غيغاهرتز على تأمين وصول سريع إلى جميع الصور والتطبيقات، كما تم تجهيز الهاتف أيضاً بقارئ لبصمات الأصابع، ما يسمح للمستخدمين قفل وفتح الجهاز بسرعة وضمان بقاء معلوماتهم آمنة.

ومع تحول الكاميرا إلى كونها ميزة هامة للكثير من المستخدمين، فإن هاتف Moto G5 يأتي مع كاميرا بدقة 13 ميغابيسكل وبرمجيات مدمجة للضبط التلقائي للضوء، مما يتيح سرعة في التركيز عند التصوير وصوراً أكثر وضوحاً.

 

لينوفو تطلق Moto G5 في مصر

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq