الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:37 صـ
الصباح العربي

الحوادث

كثافة مرورية أعلى الدائري وأكتوبر لإغلاق نفق الأزهر

ازدحام مروري
ازدحام مروري

انتظمت الحركة المرورية بالطرق الرئيسية والمحاور بالتزامن مع وقت الإفطار، فيما تم إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة تحسبًا لأي حوادث، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الوراق بسبب انقلاب سيارة، وكذلك كثافات متحركة أعلى كوبرى أكتوبر.

 

وتناشد إدارة المرور بتوجه سائقي المركبات بمسارات وطرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بمناطق العتبة والأزهر لتجارة الجملة، كما تنصح إدارة المرور بالتزام سائقي السيارات بساحات الانتظار التي خصصتها الإدارة بمنطقة الأزهر منعًا لرفع السيارات التي تقف في الممنوع بواسطة الأوناش.

 

وشهدت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، سيولة مرورية.

 

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي والزراعي، "القاهرة - السويس"، "القاهرة - إسماعيلية"، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، وتم إغلاق نفق الأزهرنصف ساعة، تحسبًا لوقوع حادث تصادم.

 

وشهد محور 26 يوليو، القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة ونزلة جامعة القاهرة، حتى شارع السودان. 

 

كما شهدت الطرق بعض الحوادث من بينها ؛ لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارة بأتوبيس، على الطريق الصحراوي «سوهاج - البحر الأحمر»، كما لقي شابان مصرعهما وأصيب 3 آخرون في حادث تصادم ميكروباص ومركبة توك توك بمركز منفلوط بأسيوط.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq