الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:33 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حارس مرمى ريال مدريد يوجه رسالة تحذيرية إلى لاعبي الفريق

 كيلور نافاس
كيلور نافاس

أكد حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الكوستاريكي كيلور نافاس، على محافظة لاعبي ريال مدريد على نفس حالة التواضع الذي يتحلى به حتى الآن من أجل الاستمرار على نفس نهج الموسم الماضي، حين حقق لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وقال الحارس الدولي للموقع الرسمي للنادي الإسباني: "يجب علينا أن نسير بنفس التواضع الذي تميزنا به حتى الآن، الفريق لديه الإمكانيات لتحقيق الألقاب وسنقاتل من أجل ذلك، ولكن يجب الحفاظ على التواضع وإدراك أننا سنتطور شيئًا فشيء حتى نصل للنهاية بحالة جيدة وتحقيق الألقاب التي نريد".

وأكد الحارس: "نحن نستعد بنسبة 100% ونحن سعداء جدًا بإمكانية التدريب بشكل يومي وببذل أكبر جهد لدينا، نحن نسير في الطريق الصحيح".

وتابع: "نقوم بعمل قوي لأنها اللحظة التي يمكننا فيها العمل على كل شيء: الأحمال البدنية، والسرعة، والتدريب بكرات ذات أوزان مختلفة، والقفز، والتدريب بالحواجز، والتدريبات الفنية بالكرة، والألعاب الهوائية، نحاول بذل كل ما لدينا حتى نكون جاهزين بنسبة 100% حين يبدأ الموسم".

يذكر أن نافاس، الذي يخوض موسمه الرابع بقميص "الميرينجي"، يتواجد حاليًا مع بعثة الفريق في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث معسكر الإعداد لموسم 2017-18 المقبل.

حارس مرمى ريال مدريد يوجه رسالة تحذيرية لاعبي الفريق

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq