الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:48 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

مستخدمو ”تويتر” يتضامنون مع فؤاد الهاشم بعد تهديد مسئول قطري بقتله

الصباح العربي

قام مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،بإطلاق هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم «#كلنا_فؤاد_هاشم»، للدفاع عن الكاتب الصحفي الكويتي فؤاد الهاشم، بعد أن تلقى تهديدات بالقتل من عبد الله طاهر محامي رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم آل ثاني.

ومن خلال الهاشتاج، أبدى رواد تويتر، اعتراضهم على اللهجة المسيئة التي وجهت له، مؤكدين أن النظام القطري يستخدم أساليب الترهيب والتهديد ضد كل من يدافع عن الدول العربية ويفضح دعم الدوحة للإرهاب.

وقال خالد: «اصدح بالحق ولا يهمونك وكل الشعب الخليجي معك هذي عادتهم الترهيب والتهديد والبلطجة لكن هم من سيدفع الثمن»، وعلق عادل: «لم يستطيعوا شراء قلمه فهاجموه.. ايعقل هذا الكم من القضايا ترفع على صوت صدح بالحق ويدعون حرية الرأي.. لله درك فؤاد الهاشم».

وغرد أسعد: «والله رجل كاتب بقلمه فقط يهز عرش تميم وجوقة المستعربين وملياراتهم كفو فؤاد الهاشم»، وقال سلمان: «قول ما تشاء والله إنك شجعتنا أكثر من ذي قبل على قول الحق المحسن نقول له أحسنت وللمسيء نقول له أسأت أقول أصبحنا #كلنا_فؤاد_الهاشم».

يشار إلى أن الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم، نشر أكثر من مقالة صحفية يبرز فيها رأيه عن قطر منها، «قطر إمارة الخطيئة سعت لإحداث انقلاب في السعودية، وقطر تصدر الاٍرهاب».

ونشر عبد الله طاهر، عبر صفحته بموقع «تويتر» تغريدة، قائلًا: «يا فؤاد الهاشم لن ينفعك الهياط وتغريدات الإساءة على قطر وسوف تدفع الثمن الباهظ من حياتك».

مستخدمو تويتر يتضامنون فؤاد الهاشم تهدي د مسئول قطري بقتله

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq