الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:49 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

صحيفة إسبانية تسلط الضوء على علاقة أبوهشيمة بشقيقة رونالدو

عائلة رونالدو مع أبو هشيمة
عائلة رونالدو مع أبو هشيمة

سلطت صحيفة "الموندو" الإسبانية الضوء على المليونير المصري، أحمد أبو هشيمة، الذي تمكن من تكوين ثروة تحيط بها الشبهات والشكوك، لا سيما في مجال إنتاج الصلب قبل دخوله مجال الإعلام.

ونشرت الصحيفة أن أحمد أبو هشيمة تربطه في الوقت الراهن علاقة وثيقة باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر من أي وقت مضى، فقد تمكن من التقرب من شقيقة النجم البرتغالي، كاتيا أفييرو.

وأكدت الصحيفة أنه منذ زيارة أسرة رونالدو إلى مصر، ولم تتوقف شقيقة كريستيانو، كاتيا أفييرو، عن نشر صور رحلتها إلى أرض الفراعنة على إنستغرام. وبعيدا عن الأضواء، وجدت كاتيا الحب في القاهرة، الذي تجسد في شخص رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، البالغ من العمر 42 سنة، الذي لطالما أثارت سيرته الغامضة العديد من التساؤلات.

وذكرت الصحيفة أن ملامح الثراء تتجلى في مختلف نواحي حياة هذا الرجل، الذي تمكن من تحقيق تطور مفاجئ في مجال الصلب، في بلد يعيش اختناقا اقتصاديا.

وأوضحت الصحيفة أن القطب "المعجزة" (أبو هشيمة)، قد اعترف في إحدى المناسبات أنه اكتسب المزيد من الشعبية والشهرة منذ ثورة يناير.

وتجدر الإشارة إلى أن زواج أبو هشيمة من المغنية هيفا وهبي في بيروت قد كلفه حوالي تسعة ملايين دولار، وهو مبلغ ضخم جدا، بالمقارنة بحوالي 6.3 ملايين دولار، قيمة المساعدات التي خصصتها الحكومة الإسبانية لصالح مشروع السياحة البيئية في إحدى ضواحي القاهرة.

صحيفة إسبانية تسلط الضوء علاقة أبو هشيمة شقيقة رونالدو

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq