الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 10:55 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط مسجل خطر وعاطل بحوزتهما حشيش وفرد خرطوش بحلوان

الصباح العربي

القي رجال مباحث القاهرة، القبض على مسجل خطر وعاطل، واللذان تخصصا فى ترويج المواد المخدرة بمنطقة حلوان، وتم ضبط بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش والهيروين، بالاضافة الى ضبط فرد خرطوش، وتم إحالتم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات مفادها أن كلا من  "أسامة ع ع" 30 سنة، عاطل، مسجل خطر، مخدرات تحت رقم 18806 فئة "ب" والسابق اتهامه في القضية رقم 22630 لسنة 2016م حلوان  "سلاح ناري"، و"عبد الرحمن ن م" 25 سنة، عاطل، لمزالوتهم نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وبحيازتهما سلاح ناري بدون ترخيص متخذان من منطقة سكنهما مكانا لتجارتهما الغير مشروعة.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يترددان عليها أسفرت عن ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية ماركة دايون "بدون لوحات معدنية" ملك وقيادة الأول وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش  المخدر  وزنت 500 جرام، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 7 جرام، سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12 مم  "،  14 طلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى 400 جنية.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط مسجل خطر عاطل بحوزتهما حشيش فرد خرطوش بحلوان

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq