الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:44 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

عشاق ”محمد شاهين” يحتفلون بـ3 سنوات على فوزه بلقب ستار أكاديمي

محمد شاهين
محمد شاهين

حرص محبو الفنان المصري الصاعد "محمد شاهين" على الاحتفال بمرور العام الثالث، على فوزه بلقب الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي، بينما استرجعوا ذكريات و الكثير من الأغنيات التي تألق في غنائها.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "3 سنين من فوز شاهين باللقب"، مبدين دعمهم لابن النيل الذي قام بتمثيل مصر في البرنامج، و فاز باللقب في الخامس والعشرين من ديسمبر من العام 2014.

و من جهته، فقد وجّه شاهين رسالة خاصة إلى جمهوره، قائلًا : " بفضل ربنا ثم أهلي و أخواتي و حبايبي "جمهوري الغالي" حلم غالي أتحقق و ربنا كرمني و فوزت بـ لقب ستار أكاديمي 10".

و أضاف: "مرت ثلاث سنين و الجاي أحلي بيكم و معاكم.. و بإذن الله اكون دايماً عند حسن ظنكم.. ربنا ما يحرمني منكم ابدًا".

و كان محمد شاهين قد حسم الموسم العاشر بلقب أهداه لمصر، بينما أعرب الكثير من كبار صنّاع الأغنية بإيمانهم بموهبته، و صوته المتميز.

و انطلق شاهين إلى الساحة الغنائية بالعديد من الأغنيات التي واكبت الاحتفالات المصرية الوطنية، كما شارك في أوبريت افتتاح قناة السويس الجديدة إلى جانب كل من أحمد جمال، و كارمن سليمان.

فيما حقق نجاحًا ملحوظًا بديو "أنا الصاحب" مع زميله مينا عطا، و الذي تم تصويره على طريقة الفيديوكليب، و واصل انتشاره الكبير بعد مرور عامين على طرحه.

كما وضع صوته على تيتر البرنامج الإذاعي "زي ما بقولك كده"، للإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد شاهين الغنائية كليب "زلة لسان" من إخراج يونس، و من كلمات صلاح مندي، و ألحان تامر كروان، و من توزيع وسام عبدالمنعم، و يناهز الكليب مليونه الثاني عبر موقع يوتيوب بعد إطلاقه شهر سبتمبر الماضي.

 

 

عشاق محمد شاهين سنوات فوز ستار أكاديمي مينا عطا

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq