الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:47 مـ
الصباح العربي

الأخبار

السيسي: المصريون أنقذوا بلادهم من مسار مظلم تقوده قوى الظلام والشر

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي أن ما تحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات هو نتاج ثمرة حلم الشعب المصري، لافتا إلى أن المصريين استطاعوا بوعيهم العميق أن ينقذوا بلدهم من مسار مظلم تقوده قوى الظلام والشر.

وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"، أن المصريين خاضوا معركة أخرى لا تقل شراسة عن مواجهة الإرهاب وهي معركة بناء المستقبل، موضحا أن أبناء القوات المسلحة والشرطة خاضوا معركة هائلة ضد قوى الظلام.

وبدأت مساء اليوم الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "حكاية وطن"، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتواصل فعالياته في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري بالقاهرة.

ويأتي ذلك في إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

ويشارك في المؤتمر، عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

ويتضمن المؤتمر إقامة عدد من الموائد المستديرة والجلسات العامة، والتي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

ومن المقرر كذلك أن يرد الرئيس خلال المؤتمر على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة "اسأل الرئيس"، والتي انطلقت منذ 10 يناير وحتى 15 يناير الجاري.

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq