الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:48 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ قنا يشهد احتفالية تكريم شهداء الشرطة في العيد الـ66

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

شهد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، الاحتفالية التي نظمتها مديرية أمن قنا لتكريم عدد 55 من أسر الشهداء بنادي الشرطة بمدينة قنا في إطار الاحتفالات بالعيد السادس والستين للشرطة المصرية، بحضور اللواء علاء العياط مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأسر الشهداء.
وأكد الهجان خلال كلمته على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة المصرية في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن مشيرا إلى وقوف الشعب المصري ودعمه الكامل للشرطة المصرية في تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن المحافظة لا تألو جهدا في تقديم الدعم المادى والمعنوى لأسر الشهداء والمصابين بالإضافة إلى إطلاق أسماء الشهداء على عدد من الشوارع والمدارس بالمحافظة.
وذكر اللواء علاء العياط أن تكريم أسر الشهداء في ذكرى عيد الشرطة يأتي تقديرا لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن، مؤكدا على تعهده بمواصلة الجهود لتحقيق الأمن تحت شعار "شرطة الشعب في خدمة الشعب".
ومن جانبه هنأ الدكتور عباس منصور الشعب المصري بأعياد الشرطة، مؤكدا أن أسماء شهدائنا مرسومة في كتاب تاريخ البطولة المصري لما قدموه من تضحيات من أجل رفعة هذا الوطن.
ومن ناحية أخرى قام محافظ قنا ومدير الأمن ورئيس الجامعة بزيارة مستشفى قنا الجامعي للاطمئنان على حالة المرضى، وتقديم عدد من الهدايا لهم في إطار احتفالات عيد الشرطة المصرية.

محافظ قنا يشهد احتفالية تكريم شهداء الشرطة العيد ال 66

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq