الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:24 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

سيارة نيسان ألتيما 2019 تظهر أثناء الاختبارات بمقدمة جريئة في كاليفورنيا

الصباح العربي

تعكف نيسان على وضع اللمسات الأخيرة على ألتيما 2019 الجديدة كلياً، والآن ظهرت أثناء الاختبارات في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

ألتيما 2019 ستستوحي إعادة تصميمها من Vmotion 2.0 الاختبارية، وبذلك ستتميز بواجهة أمامية جريئة تتضمن شبك أمامي كبير على شكل حرف V.

في خلفها، سيكون هنالك خط سقف أكثر ديناميكية مع لمسات عصرية بجوانبها مستوحاة من ماكسيما.

بالنسبة للمقصورة، فصحيح أنه لا يمكننا رؤية الكثير منها في الصور ولكنها تحظى بنظام معلومات وترفيه جديد يقع بأعلى الكونسول الوسطي لا بمنتصفه كما هو معتاد، مع استخدام مواد أكثر رقياً فيها.

المنصة المستندة عليها ألتيما 2019 سيتم تحديثها، ومتوقع إطالتها بشكل طفيف لكي تحافظ على تنافسيتها مع هوندا أكورد وتويوتا كامري، مع زيادة مرونتها وصلابتها.

خيارات مولدات الطاقة مجهولة، ولكن التقارير ذكرت بأنها لن تتغير إلا أنه سيجرى عليها تحسينات، مع العلم بأن ألتيما حالياً متوفرة بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر قوة 179 حصان و239 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الآخر 3.5 لتر 6 سلندر قوة 270 حصان و339 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كانت هنالك شائعات أيضاً عن توفير نسخة تيربو 4 سلندر وأخرى هايبرد، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، وبكل الأحوال لن يكون علينا الانتظار طويلاً.. حيث أن نيسان أكدت في 19 يناير الماضي أن السيدان متوسطة الحجم ستصل خلال أسابيع كموديل 2019.

سيارة نيسان ألتيما 2019 تظهر أثناء الاختبارات بمقدمة جريئة كاليفورنيا

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq