الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:47 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. أيمن الأعتر يعود بمزيج من العذوبة والشجن في ”وش أسميك”

أيمن الأعتر
أيمن الأعتر

من بين سلاسل صوته الذهبية، تلألأت أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "وش أسميك"، التي أطلقها النجم الليبي الشاب "أيمن الأعتر" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

من كلمات و ألحان سما الرياض، و من توزيع دايڤد إزرا، خرجت الأغنية التي اجتمع على محبتها الجمهور، بصوت سوبرستار العرب "أيمن الأعتر" الذي بدوره يغيب فترة من الزمن، ليعود بدواء صوته يعالج اشتياق الساحة الفنية إلى نبرات ربانية تتألف من مزيج سحري للعذوبة و الشجن.

و بالرغم من كونها باللهجة الخليجية، فإن جديد أيمن الأعتر اختلف تمامًا عن أعماله السابقة، و خاصة ألبوم "حال الأوادم"، أو "في قلبي كلام"، ليفتح آفاق اللهجة الصعبة بصوته نحو عالم الجماهير التي تُرحب بصدق إحساسه الذي يصيب هدف الإبداع، والانسجام الفني، ليحتل صدارة iTunes في المملكة العربية السعودية فور طرحها.

و كان أيمن الأعتر قد أطلق "يا ليلتي" من الفلكلور القديم العام الماضي، كما طرح "الله يستر" ضمن رحلة الموزع اللبناني جان ماري رياشي في Out Of The Blue، إلى جانب "أنا و لا أنا"، كلها أعمال غنائية باللهجة الخليجية إلا أنه حرص على التجديد، و تسليط الضوء على التنوّع الذي تحمله تلك اللهجة.

و يعتزم الأعتر تقديم أغنية ليبية للجمهور الذي ينتظر هذه الخطوة بفارغ الصبر، ليكون صوت الوطن الجريح لرسم ابتسامة أمل على وجوه أبنائه في كل بلدان العالم.

"وش أسميك" فنان ليبي، سوبرستار العرب في برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية من العيار الثقيل، العادل الظالم، أم صوت الجاذبية الساحر للمسامع بالعديد من اللهجات العربية، أم صاحب المحطات المتعددة و المتفاوتة، التي تصنع الفارق، "أيمن الأعتر" بجديده الغنائي لازال يؤكد على الموهبة التي يتمتع بها، و التي يفتقدها الفن العربي بقوة، بل و يثبت أن و بعد فترة غياب، يكون على الوعد بأمطار إبداعه، لتّزهر الساحة الغنائية بعمل متكامل من كافة النواحي، لفنان استثنائي.

أيمن الأعتر يعود مزيج العذوبة الشجن وش أسميك

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq