الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:31 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان 

الصباح العربي

حررت قوات الجيش اليمني ، مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية في اليمن ، اليوم الخميس ، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان شمال محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري ـ في تصريح أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة قانية شمال البيضاء ، ومنها : جبل الفالق وهضبة رمضة وجبل الوعيل وجبل خرفان المطلة على منطقة قانية، إضافة إلى تحرير منطقة اليسبل وعدد من المواقع والتباب.

وأضاف : تزامن تحرير هذه المواقع مع غارات جوية مكثفة ومركزة لطيران التحالف، استهدفت آليات وتجمعات وتحركات الميليشيات ، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها ، ومنها تدمير مخزن أسلحة في شعب الماعز التابع لمنطقة بني وهب بمديرية السوادية.

وأشار الي أن الغارة الجوية لمقاتلات التحالف على مواقع ميليشيات الحوثي في جبل مسعودة بالبيضاء أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي المدعو أبو الحسن الصعداوي وعدد من عناصر الميليشيات.

من جانب آخر ، أكد المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع الميليشيات في جبل مسعودة وجبل العر ، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات وتدمير آليات ، موضحا أن المواجهات مستمرة على أشدها في جبهة قانية بمديرية ردمان ، وسط تقدم ثابت ومتواصل لقوات الجيش بإسناد مباشر من طيران التحالف.

الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة مديرية ردمان 

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq