الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:04 صـ
الصباح العربي

الحوادث

المشدد 5 سنوات لعاطلين كونا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه فى المرج

الصباح العربي

أمرت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات لعاطلين كونا عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه فى منطقة المرج.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، قد تلقو بلاغا من "رمضان فراج" 34 سنة سائق، وصاحب محل لقطع غيار السيارات، يأكد بتعرضه لسرقة كمية من قطع غيار السيارات، وذلك أثناء توجهه لمحله لتخزينها به، من قبل شخصين مجهولين بالإكراه تحت تهديد السلاح بأحد الشوارع بالمنطقة، وفرا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم التأكد من  صحة البلاغ، فتم تعقب الجناة لضبطهما، وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن مرتكبى الواقعة "عاطف.م"، و"محمد. ع"، فتم إعداد الكمائن اللازمة لضبطهما، فأسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول، والذى اعترف بتكوينه تشكيل عصابى مع المتهم الهارب لسرقة المواطنين بالإكراه.

وبإستجوابه بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، اعترف ببيع المسروقات لأحد عملائهما حسن النية "رامى. م" تاجر، حيث تم ضبط المسروقات المستولى عليها بحوزته، وإعترف بأنه لم يكن يعلم أن المضبوطات من متحصلات سرقة باﻹكراه، وتم إعادة المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتم إحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق، وأحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة تكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين باﻹكراه، والتى قضت بالسجن المشدد 5 سنوات على المتهمين.

المشدد 5سنوات عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الإكراه المرج

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq