الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:54 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وفد من شباب مصر بالخارج يزور مصابى العمليات بالمجمع الطبى للقوات المسلحة

الصباح العربي

نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارة لوفد من شباب المصريين بالخارج من الجيلين الثانى والثالث ، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابى العمليات والذين يخضعون لتلقى العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

حيث وجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة الشكر والتقدير للفريق أول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، على إتاحة الفرصة لشباب مصر بالخارج لزيارة أشقائهم من أبطال القوات المسلحة متمنية لهم الشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

وأكدت وزيرة الهجرة على إعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات فى مواجهة الإرهاب مشيرة إلى أهمية تنظيم تلك الزيارات للشباب بالخارج ليتعرفوا على التحديات التى تواجه الوطن ، مشيرة إلى أن مصابى العمليات هم أبطال يقدموا أرواحهم بلا مقابل وبلا سعى وراء شهرة ولا مجد إلا مجد الوطن ورفعته ولنحيا فى أمان ، لافتة إلى أن الشاب المصرى فى الخارج يجب أن يتخذهم قدوة ومثل على العطاء والتضحية والإجتهاد .

وخلال الزيارة أعرب الوفد عن دعمه الكامل لأبطال الجيش والشرطة فى حربهم على الإرهاب ، وفخره ببطولاتهم ، مؤكدين على ما لمسوه من روح عالية للمصابين خلال فترة العلاج وإصرارهم على تخطى تلك المرحلة ومعاودة الدفاع بكل شرف عن أرض هذا البلد وبذل مزيد من الجهد والعرق فى سبيل القضاء على الإرهاب الأسود .

كما أعرب أعضاء الوفد عن قيامهم بنشر تلك الحقائق فى صفحاتهم الشخصية وفى محيطهم الدولى مؤكدين ثقتهم الكاملة فى قدرة الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب فى سيناء وفى ربوع مصر ، وتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة ، تلك الحرب التى تخوضها مصر نيابة عن العالم .

وفد شباب مصر بالخارج يزور مصابى العمليات بالمجمع الطبى للقوات المسلحة

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq