الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:52 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”محمد العصار” يشهد توقيع اتفاقية تعاون لإنتاج الخرسانة الجاهزة

الصباح العربي

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وشركة الفلاح للخرسانة الجاهزة الإماراتية، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

وأشار "العصار"، إلى أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون في مجال إنتاج الخرسانة سابقة التجهيز وعالية الإجهاد بكافة مواصفاتها الفنية، وكذلك دراسة إنشاء كيان مشترك للإنتاج والتوريد لصالح جميع المشروعات بجمهورية مصر العربية.

وأضاف "العصار"، أن وزارة الإنتاج الحربي مؤسسة صناعية كبرى تمتلك إمكانيات تكنولوجية وصناعية وبحثية وخبرة كبيرة في مجالات التصنيع ويوجد بها أطقم فنية مدربة.

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي، أنه من خلال مشاركة الوزارة في تنفيذ المشروعات القومية بالدولة في إطار خطة التنمية المستدامة "مصر2030"، فقد تم التعاون مع شركة "الفلاح" في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة للسوق المصري لتقليل الاستيراد وتوفير العملة الصعبة.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة الفلاح للخرسانة الجاهزة زايد الفلاح، عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تتميز به من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية هائلة، بالإضافة إلى ما تتمتع به من سمعة طيبة والسرعة والدقة في أداء الأعمال الموكلة إليها، واشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة، الأمر الذي سوف يساهم في سرعة تنفيذ بنود اتفاقية التعاون.

"محمد العصار يشهد توقيع اتفاقية تعاون لإنتاج الخرسانة الجاهزة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq