الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:24 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أحلام تعلن تبرعها بأجرها في موازين لدعم الفقراء

أحلام
أحلام

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان "موازين"وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء، وذلك بتبرعها بأجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الانسانية والمستشفيات المغربية، والذى من المقرر أن يقام يوم 30 يوينو الجاري بالرباط.

ونشرت أحلام بيان صحفي على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلة :"جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب، في داخلي غصة وإحساس بالتعاطف لا حد له  مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة وحضور "موازين" وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن أرائكم، ولكنى كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني ولايمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم لتزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة .. و يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه .. لقائكم يعيد إلى سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا".

واختتمت البيان قائلة "علما بأن أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافى لجمعيات إنسانية أو مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائما وأبدا أوعدكم".

أحلام تعلن تبرعها بأجرها موازين لدعم الفقراء

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq