الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

ملك البحرين : نقدر إسهامات الخبرات المصرية في مختلف مؤسساتنا

الصباح العربي

أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عن اعتزازه بالعلاقات الاخوية المتميزة التى تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وما وصلت اليه من مستويات متقدمة فى العديد من المجالات مشيدا بمواقف الشقيقة مصر المشرفة والداعمة للبحرين فى ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال استقبال الملك فى قصر الصافرية صباح الثلاثاء النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وذلك بمناسبة زيارته للبحرين، ونوه الملك بأن مثل هذه الزيارات الأخوية تسهم فى تطوير أوجه التعاون الوثيق وتبادل التجارب والخبرات بين اتحاد نقابات العمال فى البلدين وبما يخدم القطاع العمالي والكوادر النقابية.

كما أعرب الملك عن تقديره الإسهامات التى قدمتها الخبرات المصرية لدعم مسيرة التنمية والبناء بمملكة البحرين طوال العقود الماضية مشيدا بالجهود المتواصلة للجالية المصرية الشقيقة وإسهاماتها فى مختلف مؤسسات البلاد منذ عقود طويلة والتى تحظى بكل الترحيب والتقدير من أبناء المملكة.

كما اشاد بدور عمال البحرين فى رفعة وتقدم وطنهم وانهم موضع ثقته نظرا لكفاءتهم وخبراتهم فى مختلف مواقع الإنتاج.

واكد ملك البحرين على ان مصر تمثل العمق الاستراتيجى والأمنى للأمة العربية والإسلامية لما لها من مواقف تاريخية رائدة فى الدفاع عن قضاياها والزود عن مصالحها.

من جانبه أعرب النائب جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن شكره وامتنانه لملك البحرين على جهوده المستمرة لتطوير العلاقات البحرينية المصرية والارتقاء بمستوى التعاون الثنائي على المستويات كافة مشيدا بما حققته المملكة فى ظل قيادته من انجازات هامة على الصعيد العمالى بفضل القوانين والتشريعات التى تنظم العلاقة بين اطراف الانتاج وتعزيز مسيرة سوق العمل فى البحرين وحقوق العمال.

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq