الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:37 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أيمن الأعتر يرفع راية الأغنية الليبية بإيقاع مميز في ”يا دلالي”

أيمن الأعتر
أيمن الأعتر

متعهدًا للجماهير بأغنية للفرح و الحمس خلال الصيف الجاري، قام النجم الليبي "أيمن الأعتر" بإطلاق "يا دلالي" عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير، فضلًا عن قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و تمكن أيمن الأعتر أن يفرض سيطرة صوته الجميل على النمط الليبي، الذي طالما طالب الجماهير ابن ليبيا بغنائه، ليفي بالعهد، و يتألق يموسيقى منفردة، و جديدة على الساحة الغنائية المعاصرة، و بينما يتغنى بـ "يا دلالي" كان يرفع الراية الليبية عاليًا بأغنية بها من المجازفة ما يعادل رُقي الفن غير التقليدي.

للاستماع إلى "يا دلالي" عبر أنغامي اضغط هنـــــــــــــا

و منذ اللحظات الاولى لإصدار "يا دلالي"، فقد تمكن أيمن الأعتر، من الانضمام إلى قائمة أفضل 5 أغنيات أو TOP 5 على iTunes في مصر، ليحتل المركز الخامس بعد النجم العالمي "عمرو دياب" بأغنيتيه من ألبومه المرتقب، و النجم تامر حسني بأغنية "عيش بشوقك"، بالإضافة إلى النجم المغربي سعد المجرد بجديده "كازابلانكا".

و لاقت "يا دلالي" نجاحًا باهرًا بين الجماهير؛ الذين بدورهم أكدوا على اشتياقهم إلى الأغنية الليبية، من الصوت الذهبي لسوبرستار العرب.

و كانت أحدث أغنيات أيمن الأعتر باللهجة الخليجية بعنوان "وش أسميك"، فيما شارك في برنامج الموزع اللبناني جان ماري رياشي Out Of The Blue، بأغنية "الله يستر"، علمًا بأنه حقق انتشارًا واسعًا بألبومي "حال الأودام"، و "في قلبي كلام"، بعد فترة غياب دامت لأعوام.

موضوعات متعلقة.. أيمن الأعتر يُطلق العد التنازلي لإصدار أغنيته الليبية ”يا دلالي”

و اقرأ أيضًا.. أيمن الأعتر يعود بمزيج من العذوبة والشجن في ”وش أسميك”

 

أيمن الأعتر يا دلالي سعد المجرد عمرو دياب تامر حسني ليبيا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq