الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

سقوط لصوص السيارات بـ”المفتاح المصطنع” في قبضة أمن كفر الشيخ

الصباح العربي

نجح ضباط إدارة فرع البحث الجنائى بقسم دسوق بكفر الشيخ،في القبض علي تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع،وأمر اللواء فريد مصطفي،مدير أمن كفر الشيخ،بإحالتهما للنيابة العامة.

وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي، من العديد من المواطنين بسرقة سياراتهم من أسفل المنازل بمدينة دسوق، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية،ضم العقيد أيمن البكري،رئيس فرع مباحث غرب كفر الشيخ،وضباط مباحث قسم دسوق،لعمل التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

أكدت تحريات ومعلومات فريق البحث،أن وراء ارتكاب الوقائع كلا من ،"ص.ع.م" 60 سنة،عامل،ومقيم دائرة مركز دسوق،(سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة مابين "سرقة،خيانة أمانة،تبديد،سلاح أبيض"،ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 7 أحكام قضائية)،و "م.ح.ع" 57 سنة،كهربائي،ومقيم بمحافظة البحيرة،حيث فاما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى وقيامهما بارتكاب العديد من وقائع سرقة السيارات،وبإرشادهم تم ضبط جميع السيارات المستولى عليها وبعرضها على المجنى عليهم تعرف كلٍ منهم على السيارة الخاصة به.
 
وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

سقوط لصوص السيارات المفتاح المصطنع قبضة أمن كفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq