الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:36 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

المصيلحى يجتمع بالعارضين المشاركين بمعرض أهلا مدارس

الصباح العربي

عقد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع العارضين المشاركين بمعرض" أهلا مدارس  " بمبنى وزارة التموين ، حيث شدد على ضرورة الالتزام بنسب خصومات  لا تقل عن 30% عن سعر السوق والالتزام بجودة المعروضات.

ويقام معرض أهلا مدارس تحت رعاية وبحضور دولة رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء يتم حيث يعقد بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر 2018 وتنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة.

ويضم المعرض والذي يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط على مساحة تتجاوز 7650م2 مجموعة متنوعة ومتميزة من مستلزمات المدارس  واحتياجات الأسرة لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث يجمع المعرض تحت سقف واحد أكثر من 120 عارضا من كافة العلامات التجارية المعروفة في مجال تجارة الأدوات المكتبية والمدرسية وأيضا تشكيلة متنوعة من المواد الغذائية الخاصة بالطالب المدرسي.

وقد بادر العديد من التجار بتقديم عروض لزوار المعرض بسعر التكلفة الفعلية بخلاف التبرع بعدد كبير من الحقائب المدرسية على كافة الأدوات للأسر الأولى بالرعاية والتي سيتم توزيعها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي .

وأنهى الوزير اللقاء مع العارضين بتمنياته بعام دراسي موفق ونجاح كبير للمعرض، وسوف يفتح المعرض أبوابه للجمهور اعتبارا من يوم الخميس 20/9.

المصيلحى يجتمع بالعارضين المشاركين بمعرض أهلا مدارس

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq