الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:25 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط أصحاب5 مخابز بكفر الشيخ استولوا علي 60 جوال دقيق بلدي و 10670 رغيف 

الصباح العربي

 كشفت مديرية التموين بكفر الشيخ،عمليات تلاعب في أموال الدعم الخاصة بمنظومة الخبز، تتضمن قيام صاحبي مخبز بلدي بدائرة مركز الحامول،بالتلاعب في نظام الصرف، وقيامهما بإجراء عمليات بيع وهمية دون إنتاج فعلى لـ10 آلاف و670 رغيفًا.

وأوضح عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أن إدارة تموين شنت حملة تموينية علي الأسواق والمخابز البلدية لضبط المخالفين بدائرة مركز الحامول،بتوجيهات عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ،والتي أسفرت عن تحرير 8 محاضر تموينية لأصحاب المخابز عبارة عن محضرين لقيامهما بالتلاعب في منظومة صرف الخبز وإجراء عمليات بيع وهمية دون إنتاج فعلي وتحصيلهما مقابل فرق الدعم عن تلك الكمية في حسابهما البنكي بدون وجه حق.

وأضاف الهابط أنه تبين قيام صاحبي المخبز بالتلاعب في النظام بإجمالي 10 آلاف و670  رغيف بلدي والاستيلاء على قيمتها دون إنتاج فعلي وتحصيل صرف مقابل فرق الدعم عن تلك الكمية في حسابهما البنكي بدون وجه حق.

وأشار "الهابط " إلي أن الحملة حررت 3 محاضر لإستيلائهم علي 60 جوال دقيق بلدي مدعم، لتحقيق مكاسب غير مشروعة،،بالإضافة إلي 3 محاضر لتلاعبهم في وزن الرغيف وعدم وجود ميزان.

ضبط أصحاب5 مخابز كفر الشيخ استولوا 60 جوال دقيق بلدي و 10670 رغيف 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq