الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إدارة ريال مدريد تقاضي صحيفة برتغالية بسبب ”رونالدو”

الصباح العربي

اتخذ نادى ريال مدريد الإسبانى الإجراءات القانونية ضد صحيفة " كوريو دى مانها" البرتغالية لنشرها أخباراً كاذبة عن صلة النادى الملكى بتهمة الاغتصاب الموجهة ضد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، والذى انضم لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصدر نادى ريال مدريد بياناً رسمياً يعلن فيه عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد الصحيفة البرتغالية لنشر معلومات كاذبه تمامًا من شأنها إلحاق الضرر بالنادى، بعدما تحدثت فى وقت سابق عن محاولة الريال تشويه صورة البرتغالى رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

وأضاف البيان أن النادي لم يكن لديه أى معرفة بالواقعة التى حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو، كما أشارت الصحيفه البرتغالية، والنادى لن يأخذ رد فعل ضد شىء لا يعرفه.

وطالب نادى ريال مدريد، فى بيانه، الصحيفة البرتغالية بتصحيح كامل لكافة البيانات التى أكدت فيها على علاقة "المرينجى" بتهمة اغتصاب رونالدو للأمريكية كاثرين مايورجا وضغطه على اللاعب لإبرام اتفاق سرى مع الأخيرة ودفع 375 ألف دولار لشراء صمتها خوفاً على صورة النادى ووضعه أمام الجماهير، خاصة أن هذا حدث خلال عام 2009 فى أول موسم للنجم البرتغالى داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

إدارة ريال مدريد تقاضي صحيفة برتغالية رونالدو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq