الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 02:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم آرسنال: محمد صلاح ليس سعيدا في ليفربول

الصباح العربي

قال بول ميرسون أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، إن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي غير سعيد في ناديه، وأن بإمكانه الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد ميرسون في مقاله بصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "صلاح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفاً في تاريخ ليفربول، هذا رقم قياسي خاصة وإن كان الناس ينتقدونك بسبب تراجع مستواك، ولكن إذا استمر في تسجيل الأهداف، فإن ريال مدريد سيطلبون التعاقد معه".
وتابع: "كيف لا يستطيع مدريد من التعاقد معه؟ إنهم بحاجة لعمل صفقة كبيرة وقد يحتاجوا صلاح في يناير، بسبب تراجع مستواهم، وإذا كان صلاح يريد الرحيل، فإن ليفربول لن يكون قادراً على إيقافه من الرحيل".
وواصل أسطورة أرسنال: "لا أتذكر أخر لاعب رفض ريال مدريد وبرشلونة، إنك تنتقل إلى مستوى أخر، مدريد فازوا بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، أما ليفربول ففاز بها مرة وحيدة في أخر 30 عام".
وأكمل ميرسون: "ما حدث بين صلاح وراموس في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لن يمنعه من الذهاب إلى ريال مدريد".
وتابع: "صلاح لا يبدو سعيداً في ليفربول، ولقد رأينا لاعبين قبله بنفس هذه الحالة، أبرزها سواريز وكوتينيو، لقد رأيته يسجل في شباك هدرسفيلد ولغة جسده تبدو في حالة سيئة، وهذا ما كان سيقلقني إذا كنت مشجعاً لليفربول".
واختتم ميرسون: "ما فعله صلاح الموسم الماضي كان ظاهرة، ولكن إذا كان سجل 20 هدفاً فإن ذلك سيكون رائعاً بالنسبة إلى جناح، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم بدون كرة، ركضه بدون كرة هو أفضل ما رأيت في حياتي، وهو يعمل بكل جهد للفريق".

محمد صلاح ليفربول آرسنال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq