الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:15 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

رئيس ”غرفة التجارة الكويتية”: أصبحنا ثاني أكبر مستثمر في مصر

رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم
رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم

أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم اليوم السبت 27 أكتوبر بنتائج اجتماع الدورة الـ 128 لمجلس اتحاد الغرف العربية واصفًا إياها بـ"الممتازة والمبشرة ".

في تصريحٍ أدلاه لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أكد الغانم أن غرفة تجارة وصناعة الكويت تولي الاجتماع أهمية كبيرة جدًا، خاصة وأنه تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالغرف التجارية العربية والأجنبية والمشتركة بالإضافة إلى العلاقات العربية المشتركة.

وأضاف الغانم أنه تم خلال الاجتماع بحث عددٍ من القضايا التي تهم العالم العربي وعلى رأسها القمة العربية الاقتصادية المرتقبة في لبنان بالإضافة إلى بعض القوانين العربية، معربًا عن أمله في أن تسهم تلك الاجتماعات في دفع العلاقات التجارية الكويتية مع الدول العربية للأمام.

كما أشار الغانم إلى أن هذه الاستثمارات ستسهم في تعزيز العلاقات المصرية الكويتية لاسيما الاقتصادية منها، متحدثًا عن أن الاستثمارات الكويتية، بصفة عامة وخاصة في مصر، أصبحت ثاني أكبر استثمارات بين الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن قرار إنشاء الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية جاء خلال المؤتمر الأول الذي عقد في غرفة الإسكندرية التجارية في مايو عام 1951، ويعد اتحاد الغرف العربية الممثل الشرعي للقطاع الخاص العربي.

رئيس غرفة التجارة الكويتية أصبحنا ثاني أكبر مستثمر مصر

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq