الصباح العربي
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

تفاصيل سقوط ”معلمة الكيف” وبحوزتها 300 جرام”هيروين” في قبضة مباحث كفر الشيخ

 سقوط  معلمة الكيف  وبحوزتها 300 جرام هيروين
سقوط معلمة الكيف وبحوزتها 300 جرام هيروين

قررت أن تخلع عنها أنوثتها،حتي تتربع علي عرش تجارة المخدرات، وتسارع إلى جمع المال الحرام، أملاً فى الحصول على الثراء الفاحش، دون أدنى تعب أو مجهود، مستغلة كونها إمراءة في مجتمع شرقي ولا يجوز تفتيشها، وجندت شقيقها، لترويج المادة المخدرة على عملائها،وظنت أنها في مأمن بعيدًا عن أعين رجال المباحث،إلا أن رجال الشرطة كانوا لها بالمرصاد،حيث تمكنوا من القبض عليها رفقة شقيقها متلبسين بكمية من مخدر الهيروين قبل ترويجه علي عملائها.

سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، «المعلمة هدي» أكبر تاجرة للمواد المخدرة قبل قيامها هي و«شقيقها» بترويج مسحوق «الهيروين» علي عملائها بدائرة قسم ثان كفر الشيخ.

البداية عندما وردت معلومات إلى الرائد ضياء راشد،رئيس مباحث قسم ثان كفر الشيخ، تفيد بقيام «هدي.أ. إ» 22 سنة،ربة منزل،ومقيمة دائر الناحية – دائرة قسم ثان كفر الشيخ،وشقيقها مسحوق « محمد.أ.إ» 25 سنة،عامل،ومقيم بسيدي غازي – دائرة مركز كفر الشيخ، بمزاولة نشاط إجراميًا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة،ويتخذ من دائرة قسم ثان كفر الشيخ مسرحًا لمزاولة تجارتهما غير المشروعة.

وبعرض المعلومات على اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، وجها بتكوين فريق بحث بإشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي،رئيس المباحث الجنائية،لضبطهما متلبسين والوقوف على مدى نشاطهما الإجرامى الآثم فى أسرع وقت ممكن، نظرا لخطورتهم على الأمن والنظام العام.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة ضابط مباحث القسم ومن خلال جمع البيانات تبين صحة ما ورد من معلومات وقيامهما بترويج الهيروين على المتعاطين والمدمنين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية من وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد ضياء راشد،رئيس مباحث القسم،والنقيب حسين شريف،معاون مباحث القسم،ترافقهما القوات الأمنية، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطهما وعثر بحوزتهما على 300 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر،ومبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة،وسلاح أبيض "مطواة" بحوزة شقيقها.

 وتم اصطحابها إلى ديوان القسم،وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للتواصل بعملائهما والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة برقم 6742 جنايات قسم ثان كفر الشيخ لسنة 2018، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

سقوط معلمة الكيف بحوزتها 300 جرام هيروين كفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq