الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:25 مـ
الصباح العربي

الرياضة

قصة النجم محمد صلاح مع القميص المثير .. هل كان يعرف معناه ؟

الصباح العربي

أشعل النجم  محمد صلاح موجة من ردود الفعل، بعد نشره صورة شخصية له في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرتدياً فيها قميصاً يحمل علامة مجلة «بلاي بوي» الإباحية.

وظهر صلاح في الصورة ملثماً ومرتدياً قميصاً أسود اللون، مع تغريدة قصيرة كتب فيها «السفر متخفياً»، في إشارة إلى القناع الذي يرتديه، والذي قد يعبّر عن رغبته في الابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

وانتشرت صورة محمد صلاح  بسرعة في شبكات التواصل الاجتماعي، وسط ردود وتعليقات مختلفة، عبّرت معظمها عن الاستغراب من نشر صلاح صورة تحمل علامة تجارية إباحية بشكل واضح.

وكُتب على الصورة Playboy Project؛ أي «مشروع بلاي بوي» وهي مكتوبة بأحرف معكوسة، كما ظهرت على القميص نفسه رموز وشعارات خاصة بالمجلة الإباحية.

وكان  نجم نادي ليفربول قد وصل القاهرة خلال الساعات الماضية، للانضمام إلى بعثة المنتخب المصري، قبل مواجهة تونس يوم الجمعة  القادم  في استاد برج العرب  بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

دهشة المتابعين !

واستغرب المئات من متابعي محمد صلاح على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، اختياره هذا القميص، إذ اعتقد بعضهم أن اللاعب لا يعلم عن الشعار الموجود على القميص، لكونه مكتوباً بأحرف معكوسة، في حين ذهب آخرون للقول إنه لسبب دعائي.

وتنوعت ردود الفعل بين غاضبة ومستغربة ومدافعة عن النجم  في حين اتجه البعض للسخرية من اللاعب.

وقال مشجع يدعى أحمد حسني، مهاجماً صلاح: «هو ربنا بيكرمك علشان تعانده؟! هو ربنا بيوفقك علشان تنقلب عليه ؟! لما تلبس تي شيرت بلاي بوي كده انت بترضي ربنا اللي بيوفقك؟!».

أما عبد الفتاح صابر، فقال ساخراً: «هو محمد صلاح جاهل بالتيشيرت اللي متصور بيه، ولا عارف وبيعملهم دعاية عشان يقفش قرشين».

بينما علّق أحدهم ناصحاً محمد صلاح: «الرجاء إخفاء شعار بلاي بوي.. أنت مثال أعلى للملايين».

في حين كتب شخص يدعى يوسف: «ابقى أسأل عاللبس يا أبو صلاح قبل أما تلبسه عشان كدا عيب»، وحاز تعليقه أكثر من 1000 إعجاب بعد نص ساعة فقط من تدوينه.

في المقابل، فإن أكثر التعليقات غرابة، ما كتبه محمد العوامري، الذي وضع صورة صلاح بجوار الممثل الكوميدي محمد سعد «اللمبي» وهو ملثم أيضاً، قائلاً: «نفس الشكل ولكنكم تحبون محمد صلاح».

08491cc3433948bcfb3f0c2d4dbe1781.jpg
30afabf3474cfc09139767b161f9021d.jpg
قصة النجم محمد صلاح القميص المثير يعرف معناه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq