الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 10:43 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ديانا كرزون : لا أعيش قصة حب حاليا

الصباح العربي

رانيا محمود

تعيش حالة من السعادة ، بعد أن حققت أغنيتها الجديدة " هعمل فرح " نجاحا كبيرا وحظيت بنسبة مشاهدة عالية ،بعد أن طرحتها باللهجة المصرية ،  كما أنها تستعد مجموعة أغنيات باللهجة الخليجية على نفقتها الخاصة بعدما تعرضت للاحتيال من قبل أحد المنتجين .

عن تفاصيل أغنيتها الجديد، مشاريعها الغنائية القادمة ، واقعة النصب والاحتيال التي تعرضت لها ، كان لنا هذا الحوار مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون.

 

- هل هناك مشروعات فنية تستعدين لها؟

- أقوم حاليا بعقد ورش عمل مع عدد من الملحنين المتميزين مثل علي صابر ، سيف عامر وغيرهما ، من أجل التحضير لمجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية .

 

- ما هي أخر تطورات ألبومك الغنائي بعد تعرضه للنصب والاحتيال من قبل أحد الأشخاص ؟

- كل ما يمكنني قوله  أنني تعرضت للنصب من قبل أحد المنتجين ، وضاعت كل الأغاني التي كان من المقرر أن أطرحها في ألبوم من إنتاجه ، يقيني بأن الله سيعوضني بأغنيات وأعمال أفضل ، لست حزينة على شيء ، الحمد لله دائما على كل ما يحدث لنا .

 

-  هل فكرت في اللجوء للقضاء ؟

-  بطبيعتي لا أحب المشاكل أبدا ، وفي حياتي لم أقم برفع دعاوى قضائية على شخص كان بيني وبينه "عيش وملح" ، كل ما قلته في نفسي "الله يسامحه وربنا سيعوضني بالأفضل إن شاء الله" .

 

-  كيف تعاملت مع ردود الأفعال حول أغنيتك المصرية" هعمل فرح " التي حققت  نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي ؟

- الحمد لله على نجاحها الذي تخطى وفاق حاجز التوقعات ، وكان بمثابة مفاجأة كبيرة لي  .

 

- ما هي قصة خروجها للنور ؟

- ظللت لفترة طويلة بعيدة عن تقديم أغنية سنجل باللهجة المصرية ، لذلك كنت متحمسة جدا لتقديم أغنية تخاطب الجمهور المصري بشكل خاص ، فاتصلت بصديقي الفنان والملحن كريم محسن ، فقدم لي أغنية "هعمل فرح"  ، أحببتها منذ سمعتها ، جئت إلى مصر وقمت بتسجيلها في استوديوهات صوت الفنان "ماجد المهندس" .

 

-  ما الذي دفعك لاختيارها ؟

- وجدتها جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل ،من حيث الكلمات والألحان والموسيقى، كما أن كلامها يحمل بين طياته معان تعبر عن قوه شخصية  المرأة  .

 

- ما سبب تركيزك على الأغنيات التي تؤكد على قوة  المرأة ؟

- أحب تقديم هذا اللون الغنائي ، بشكل عام لا أحب أن أقدم  مجرد أغنيات أو موضوعات عادية تمر مرور الكرام ، بل أفضل التي تترك أثرا لدى الجمهور ، تمس قلوبهم وواقعهم حتى لا يشعروا بالملل وينصرفوا عن سماعها ، لذلك أحرص على انتقاء الأعمال المختلفة ، والتي لم يسبق تقديم مثلها من قبل .

 

- هل توقعت أن يحقق الكليب نِسب مشاهدة عالية على "يوتيوب" فور طرحه؟

- لم أتوقع كل هذا النجاح ، أحمد الله على أن الجمهور أعجب بالأغنية وأيضا بصوري الجديدة التي طرحتها معها ، حيث حظيت بتعليقات رائعة من قبل الجمهور ونالت نسبة مشاهدة كبيرة .

 

- لماذا لا تقومين بطرح ألبوم كامل باللهجة المصرية طالما تحقق نجاحا كبيرا لك ؟

- أتمنى أن يكون لدي الإمكانيات الإنتاجية الكبيرة التي تمكنني من عمل البوم كامل باللهجة المصرية التي لا غنى عنها في حياتي الفنية.

 

- ألم تفكري في طرح دويتو ؟

- لو جاءت أمامي فرصه لتقديم دويتو غنائي جيد ومميز ، سأقتنص هذه الفرصة .

 

- لماذا أصبحت الأغنيات السينجل منتشرة بين جيلكم الغنائي ؟

-لأنها أصبحت الأقرب والأسرع للجمهور وباتت تحقق نجاحا كبيرا ، بالنسبة لي لجأت إليها لعدم وجود شركه تنتج لي أغنياتي وكليباتي ، فكل أعمالي الغنائية حتى الآن من إنتاجي الخاص .

 

-ما الذي تتميز به الأغنية السينجل ؟

-تسويقها يكون مكثفا عبر كل النواحي الإعلامية والشوشال ميديا والأخبار ، وهو ما يخدم الأغنية بشكل كبير ويساعد في انتشارها ونجاحها .

 

-هل أنت راضية بما وصلت إليه من نجاح ؟

-الحمد لله ، أن يذكر اسمي بالوسط الفني بطريقة محترمة ، هذا نجاح لي ،  ورغم أن أعمل على مدار ١٥ سنة بالمجال الفني، إلا أني مازال لدي الكثير لكي أقدمه ، أتمنى أن أبقى دائما عند حسن ظن جمهوري،  لأن رأيه هو المقياس الحقيقي لأي فنان .

 

- هل تجدين صعوبة في اختيار أعمالك ؟

- عملية اختيار العمل الفني ليست سهلة ، خاصة بعد أن أصبح لي جمهور كبير في الوطن العربي ينتظر أعمالي ، احتراما له أدقق جدا في خياراتي وأعمالي الغنائية والفنية ، أتمنى أن أجيد دائما الاختيار .

 

- ما هي معايير اختياراتك؟

- أسعى لاختيار الأعمال المميزة والمختلفة التي تناسبني ، أحرص على تقديم أغنيات بلهجات مختلفة أرضاء لكل الجمهور العربي . لماذا ابتعدت عن التمثيل في الآونة الأخيرة ؟

- لم أبتعد ، لكن كل الأعمال الفنية سواء السينمائية  أو الدرامية التي عرضت علي لم تكن مناسبة على الإطلاق، لم أتردد في رفضها جميعا ، أعتقد بأنه عندما تتوفر لي أعمال فنية قوية ومناسبة لن يكون عندي إي مانع من المشاركة فيها ،طالما ستضيف لرصيدي الفني،  من ناحية أخرى لدي أزمة في الوقت لارتباطي دائما بمواعيد الحفلات التي أقيمها حول العالم .

 

- ترددت بعض الأخبار عن ارتباطك العاطفي ، فهل تعيشين قصة حب حاليا ؟

- لا لست مرتبطة في الوقت الحالي ، ولا أعيش أي قصة حب.

 

- ماهي صفات فارس أحلامك ؟

- أن يكون رجلا وليس ذكرا ، فالرجولة أفعال ، هذه الصفة من أهم الصفات التي أتمنى أن تكون موجودة في فارس أحلامي المستقبلي  .

 

ديانا كرزون لا أعيش قصة حب حاليا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq