الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم الوصل يحذر من انتفاضة الاهلي

الصباح العربي

وجه محمد سرور لاعب الوصل الإماراتى رسالة محذرة من رد فعل الأهلى عقب خسارته لنهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، وذلك خلال المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً الخميس بملعب "زعبيل"، فى "إياب" دور الـ16 بالبطولة العربية.

وقال محمد سرور، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "رغم أن الوصل حقق نتيجة جيدة جداً بالتعادل فى لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما، لكن تحقيق الفوز كان سيمنحنا أفضلية أكبر، لولا إحراز الأهلى هدف التعادل فى الوقت القاتل، وهو ما يجعلنا أكثر حذراً فى لقاء الإياب غداً، خصوصاً أن الأهلى سيلعب من أجل الفوز، وسيحصل على دعم كبير من الجالية المصرية الموجودة في الدولة، ونعلم أنه إذا فتحنا المدرجات لجمهور الأهلى سيملأ مدرجات استاد زعبيل بأكملها".

وأوضح لاعب الوصل أن فريقه سيخوض غداً الخميس واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم أمام الأهلى المصرى الذى يعد من أكبر الأندية فى الوطن العربى، من ناحية الإنجازات، وعدد الجمهور الذى يسانده، مشيراً إلى أن المنافس بات يركز على التتويج بلقب البطولة العربية ولديه الرغبة فى تعويض خسارته بطولة أفريقيا.

وحول المنافسة القوية بين جماهير الوصل والأهلى فى المدرجات، وتأثيرها فى اللاعبين وقوة المباراة، قال "بالتأكيد ستكون الأجواء ممتعة بالنسبة لنا كلاعبين، ونحن نثق تماماً بأن الجمهور الوصلاوى سيحضر بقوة ويساندنا فى استاد زعبيل".

نجم الوصل يحذر انتفاضة الاهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq