الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:07 صـ
الصباح العربي

الأخبار

الرئيس السيسي يلتقي ولي العهد السعودي في القاهرة اليوم

الصباح العربي

يلتقي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، خلال الساعات المقبلة والرئيس عبدالفتاح السيسي، في القاهرة، قبل توجهه إلى الأرجنتين، لحضور قمة مجموعة العشرين.

من المقرر أن تتناول القمة المصرية - السعودية عددًا من القضايا الإقليمية والثنائية، إلى جانب التنسيق بشأن تطورات الأوضاع في اليمن وليبيا وسوريا.

أعلن الديوان الملكي البحريني أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد، سيكون

في مقدمة مستقبلي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، لدى وصوله إلى البلاد، اليوم الأحد، في زيارة لمملكة البحرين، يجري خلالها مباحثات مع الملك تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمميزة التي تجمع البلدين والشعبين

الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

 وبحث محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والأمير محمد بن سلمان، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل مواصلة تنميتها ودعمها في المجالات شتى، بما يلبي تطلعات البلدين وشعبيهما الشقيقين، إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتعد البحرين المحطة الثانية لولي العهد السعودي، ضمن جولته الخارجية، التى تشمل الإمارات، والبحرين، ومصر، قبل التوجه إلى الأرجنتين للمشاركة في قمة العشرين.

الرئيس السيسي يلتقي ولي العهد السعودي القاهرة اليوم

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq