الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:18 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

المملكة العربية السعودية تعلق على تصريحات روحاني واحتفالات ”أنصار الله”

الصباح العربي

علقت المملكة العربية السعودية، على تفاعل جماعة "أنصار الله"، مع تصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني، أمس السبت، خلال افتتاح المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية في دورته الـ32 بطهران.

وأكد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أن احتفالات جماعة الحوثي بتصريحات الرئيس الإيراني، تؤكد عمق العلاقة بين الجانبين.

وقال: "احتفال الميليشيات الحوثية التابعة لإيران بتصريحات الرئيس الإيراني، يؤكد عمق العلاقة بين نظام إيراني عدواني، يزرع الفوضى والفتن في اليمن وميليشيات حوثية تابعة له، عاثت في اليمن قتلا وتدميرا وتهجيرا.. رجال أصل العروبة يقفون بالمرصاد لإيران وذيولها بدعم من أشقائهم لاستعادة اليمن عربيا".

تصريحات روحاني جاءت في افتتاح مؤتمر "الوحدة الإسلامية"، والتي هاجم فيها السعودية وعمليات التحالف الذي تقوده المملكة في اليمن، متطرقا للملف الإسرائيلي قائلا إن من تأثيرات الحرب العالمية الثانية تأسيس الغدة السرطانية، الكيان الصهيوني، في المنطقة لتضمن مصالح الغرب فيها. وأضاف: "المسلمون لم يكن أمامهم سوى خيارين مع الغرب وأمريكا، إما أن يخضعوا لهم أو أن يتصدوا للظلم".

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
المملكة العربية السعودية تعلق تصريحات روحاني واحتفالات أنصار الله

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq